اقوال عن برج العقرب

كتابة سالي - تاريخ الكتابة: 27 نوفمبر, 2023 10:36
اقوال عن برج العقرب

اليكم اقوال عن برج العقرب وماهي مواصفات برج العقرب وكلام عن برج العقرب تويتر وعبارات عن العقرب كل ذلك في هذا المقال.

اقوال عن برج العقرب

<yoastmark class=

  • يتميز مواليد برج العقرب بالالتزام بمبادئهم مهما كلفهم ذلك، فلا يرجعون عن طريق يؤمنون أنه الطريق الصحيح، ونظرًا لنقاط القوة العديدة فى شخصياتهم يمكن لمواليد برج العقرب أن يحققوا السعادة لأنفسهم ولمن يحبونهم، وهم أشخاص بناؤون بطبيعتهم، فغالبًا ما يتميزون بتفهم الناس والحياة بصورة عامة، وهم واعون ولا يهابون شئ، والعقبات تشجعهم على الاستمرار فى المحاولة، فمن يتمتع بالنجاح يعتبر شخصية إيجابية كما أن لديهم نقاط قوة عديدة، ويدفعهم التحدى إلى إبراز أفضل ما لديهم.
  • إن مولود برج العقرب يقلق ويعرف ذلك، ويحاول الاحتفاظ بهذه السلطة الشيطانية، فنظرته ثاقبة وساحرة إنها تشبه نظرة الرسام الذى يتفحص لوحته، كما أن عضلاته قوية وطاقته مركزة مثل الوحوش الكبيرة، ولديه أكتاف عريضة ويدان قويتان، هذا الرجل إما أن يكون وسيمًا جدًا، أو قبيحً جدًا، ولكنه قبح جذاب، والأنف قوى فى أغلب الأحيان عريض عند سطحه، ولديه شعر كثيف.
  • ويحب مولود برج العقرب اللعب بالآخرين وإيصالهم إلى حيث يريد لكنه عندما يتخلى عن ” جلد الثعبان ” محاولًا أن يصبح ” نسرًا ” يمكنه الوصول أبعد من أى مكانفطاقته المتفوقة وقدرته على التحمل وغروره وطبعه المطلق يوصلونه أحيانًا إلى تحقيق أشياء كثيرة، كما أنه يهب جسده وروحه للتوصل إلى أهداف غامضة فيضحى من وقته وصحته وحتى حياته فى سبيل قضية يتحمس لأجلها، وذكاءه عميق وكثير الفطنة ويكتشف سريعًا نقطة ضعف محدثه أو قصده.
  • تمرد برج العقرب وحبه للسلطة يدفعانه أحيانًا إلى السياسة أو الحركة النقابية فيقول لنفسه مهما حصل فالغاية تبرر الوسيلة وقد يجد نفسه إنسانًا مبدعًا نتيجة هروبه من ضيقه وقلقه، ولهذا نرى العديد من مواليد هذا البرج رسامين موهوبين يعبرون بجرأة وقوة ما لا يجرؤ أحد غيرهم عليه.
  • يمتلك مولود برج العقرب طاقة جنسية هائلة وهو ينجذب إلى النساء اللاتى يملكن جاذبية جنسية قوية، كما أنه إنسان حاد الذكاء يقدر ويحترم وينجذب إلى المرأة الذكية التى تساويه فى مستواه الفكرى، ومعقد عاطفيًا ويحترم المرأة التى تملك القدرة على فهم نفسيته المعقدة، ومع ذلك هو غيور جدًا ولا يحتمل المرأة اللعوب التى تحدث عنده قلقًا عاطفيًا.

أنواع برج العقرب الثلاثة

أنواع برج العقرب الثلاثة
أنواع برج العقرب الثلاثة
  • صفات العشرية الأولى لموليد برج العقرب
    مواليد العشرية الأولى، وهم الأشخاص الذين ولدوا بين 23 أكتوبر و 1 نوفمبر، ويحكمهم كوكب بلوتو الذي يمنحهم البرودة الخارجية والعاطفة الداخلية والطموح.
    يمتلك مواليد العشرية الأولى من برج العقرب القدرة على التحكم في الظروف والأشخاص بطريقة تبدو معقولة وهادئة. لديهم الشجاعة والمثابرة وقوة الإرادة للتغلب على كل الصعاب، فضلاً عن القدرة الرائعة على الانتعاش من الفشل والبدء من جديد. ومع ذلك، يوجد تحت مظهرهم الهادئ نار وشغف، وهذه هي القوة الدافعة لتحقيق ما يريدونه حقاً في الحياة. لديهم القدرة على التحمل والطاقة والرغبة في الاستمرار. يميلون إلى التكتم بشأن حياتهم الشخصية ولكنهم منفتحين جداً مع المقربين.
    يأخذون وقتاً في الوثوق بالآخرين، ولا يمكنهم مطلقاً تحمل الخيانات والأكاذيب والخداع. يجدون صعوبة في المسامحة والنسيان إذا أخطأ أحدهم، أو خانهم أو طعنهم في ظهرهم. لا يرغبون في ترك أي مهمة نصف منتهية أو غير مكتملة. بمجرد تحديد الأهداف، سيحققونها بغض النظر عما يتطلبه الأمر. يتصفون بالصبر ومصممون عندما يتعلق الأمر بتحقيق الأهداف المرجوة لانهم يدركون جيداً أنّ النجاح لا يحدث بين عشية وضحاها.
  • صفات العشرية الثانية لموليد برج العقرب
    مواليد العشرية الثانية، وهم الأشخاص الذين ولدوا بين 2 نوفمبر و 11 نوفمبر، ويحكمهم كوكب نبتون، الذي يمنحهم موهبة فنية وقليلاً من الخجل.
    يمتلك مواليد العشرية الثانية من برج العقرب الكثير من المشاعر الحساسة بداخلهم والتي لن يسمحوا بعرضها أبداً، ونتيجة لذلك، يجب الاعتناء بهم بعناية فائقة. يخططون لطريقهم نحو الشهرة والثروات. ستأخذهم قواهم الفطرية والحساسة إلى هدفهم مباشرة. لديهم عقل مبدع وذكي للغاية، وينجذبون بشكل خاص إلى المساعي الفنية.
    يشعرون أنّ حياتهم لها هدف أكبر، وسوف يمرون بالعديد من التحولات في محاولة للعثور على هذا الهدف. يستمتعون بقراءة الكتب والقصص الخيالية أيضاً مثل الموسيقى والشعر. يحبون قضاء بعض الوقت في العالم الوهمي وأحلام اليقظة حول الأشياء اللطيفة والعزيزة على قلوبهم. هم دائماً على استعداد لتقديم تنازلات والتكيف مع المواقف غير المتوقعة. هم تحليليون وعقلانيون للغاية، لذا لا يفرضوا آرائهم على الآخرين. أيضاً، لا يستخدموا تكتيكات الخوف لإخافتهم وإجبارهم على الخضوع.
  • صفات العشرية الثالثة لموليد برج العقرب
    مواليد العشرية الثالثة وهم الذين ولدوا ما بين 12 نوفمبر و 22 نوفمبر، ويحكمهم القمر الذي يغمرهم جاذبية غير محدودة.
    يمتلكون عقول قوية وعلاقات عميقة ووثيقة جداً مع من حولهم، وشعور قوي بالحدس. هم الأكثر ضعفاً مما يرغبون في الاعتراف به ويتعرضون للأذى بسهولة. الكلمات غير اللطيفة أو الأفعال المتهورة تزعجهم بشدة وتجرح روحهم. يحمون أسرهم وأصدقائهم المقربين. لا يتسامحون مطلقاً مع أي شخص يتحدث بشكل سيء عن أحبائهم. لديهم الرغبة في رعاية ليس فقط من يحبونهم بعمق ولكن أيضاً الضعفاء والعاجزين في محيطهم.
    يمكنهم التضحية بالنفس والاعتناء بالأشخاص المقربين ولكن لديهم أيضاً طبيعة حساسة وتتأذى بسهولة. ينعمون بحدس مذهل بحيث يمكنهم بسهولة الشعور بمشاعر واحتياجات الآخرين. لا يضغطون على أي شخص للانفتاح والتحدث؛ ولن يخونوا الثقة. لا ينسون أبداً ألم الخيانة والأكاذيب والخداع. لديهم إرادة هائلة وثقة كبيرة بالنفس. يمتلكون جاذبية فريدة تجعلهم فعالين للغاية عندما يعملون مع مجموعة أو من أجل شيء يؤمنون به حقاً.

مع من يتوافق برج العقرب في الحب

مع من يتوافق برج العقرب في الحب
مع من يتوافق برج العقرب في الحب

الرجل العقرب والمرأة الثور: إن رجل برج العقرب يعجب كثيرًا برومانسية امرأة الثور، أما امرأة الثور فهي تعجب كثيرًا بجاذبية وإرادة الرجل العقرب، والطرفين يشتركان معًا في علاقة يسودها الحب والتوازن.

عيوب برج العقرب

عيوب برج العقرب
عيوب برج العقرب

الإفراط فى الحساسية
يشعر مواليد برج العقرب بأنهم قد انجرحت أحاسيسهم دون سبب فيعانون من الإفراط فى الحساسية، وهذا يتسبب فى إيقاعهم فى العديد من المشكلات فى التعامل مع الآخرين، فيشعرون بعدم تقدير الآخرين لمكانتهم، كما يصيبهم ذلك بحزن شديد لا يسهل تفسير أسبابه.
التباهى الشديد والتفاخر والتكبر
يميل بمواليد برج العقرب إلى التفاخر والتباهى بأنفسهم وذلك للتغلب على الشعور بإهمال الآخرين لهم، وهو الامر الذى قد يصل إلى حد التكبر على من حولهم والتعامل بعجرفة ليتغلبوا على الشعور بالنقص من الآخرين تجاههم.
ينجذبون للخبثاء
ينجذب مولود برج العقرب إلى الأشخاص الماكرين والمشهورين بخبثهم، ويعرف مولود برج العقرب متى يكون ماكرًا ليحصل على ما يريد بجدارة، حيث تتسم أساليبهم بالخسة والطيش فى سبيل تحقيق ما يريدون دون الاهتمام لنظرة الآخرين لهم.
الانتقام يسرى فى دمائهم
ويسرى الانتقام فى دماء مولود برج العقرب فإذا خضعوا لظلم أحد سيجعلونه يندم بعد الثأر منه، كما أن مزاج رجل العقرب عنيف وفجائى.
العقرب يعانى الإفراط فى ممارسة الجنس
يهتم مواليد برج العقرب بالإفراط فى ممارسة الجنس وذلك لحبه الشديد له واتسامه بالعنف فى ممارسته فيصل إلى درجة فقدان التوازن به.



69 Views