الليمون الأخضر في المنام

كتابة هالة فهمي - تاريخ الكتابة: 29 أغسطس, 2021 7:44
الليمون الأخضر في المنام

الليمون الأخضر في المنام تفسير شراء الليمون في المنام للمتزوجه تفسير رؤية الليمون الفاسد تفسير قطع شجرة الليمون في المنام تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

الليمون الأخضر في المنام

1-يرى ابن سيرين أن تفسير حلم الليمون يرمز إلى الأشياء التي تكون زهيدة في ثمنها أو هيئتها لكنها باهظة في مفعولها وتأثيرها.
2-ويرمز تفسير الليمون في الحلم أيضاً إلى التعرض لوعكة صحية أو مرض حاد وخصوصاً إذا كان الليمون أصفر اللون.
3-أما إذا كان حلو المذاق، فهذا يشير إلى النجاح وتحقيق الأهداف المنشودة وبلوغ القمة ووجود العديد من المشاريع التي ينوي الرائي تنفيذها على أرض الواقع.
4-وإن كان الليمون يابس، فهذا يدل على التراخي عن أداء الواجبات، والعيش في حالة من الكسل التام، وغياب التخطيط أو الرؤية الثاقبة من حياة الرائي.
5-ويدل الليمون الحامض في المنام على الحظ الجيد عند خوض المعارك أو عند القيام بأشياء جديدة.
6-وتشير رؤية الحامض في المنام إلى كثرة التفكير وانشغال البال، والمتاعب النفسية والتعرض لنوبة إعياء لكثرة الجهود المبذولة.
7-يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يحصل على الليمون الأخضر، دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يحصل على الكثير من الأموال.
8-أما إذا كان الليمون لونه أصفر، دل ذلك على العِلة أو الإصابة بمرض.
9-من رأى ليمون في المنام، فإن رؤيته تكون دالة على كثرة الأقاويل والانتقادات التي يتعرض لها الرائي في حياته اليومية.

تفسير شراء الليمون في المنام للمتزوجه

1-تدل رؤية الليمون في المنام للمتزوجة على أن حياتها تشهد العديد من الأزمات والمشاكل وحلمها بالليمون يدل على تحسن في حياتها.
2-رؤية عصير الليمون في المنام للمتزوجة يدل على نيلها الرزق والراحة.
3-رؤية الليمون الأصفر في منام المتزوجة يدل على كثرة الواجبات والأعباء التي تحيط بها، أو مشاغلها التي تسبب لها الإرهاق أو إصابتها بمرض.
4-تعبر رؤية قطف المتزوجة الليمون من شجرة الليمون على أنا سيدة كريمة وتعطي الناس الأموال.
5-إن قطف المتزوجة الليمون الأصفر وأكله يعبر على إصابتها بمرض شديد.
6-يدل قطف المتزوجة ثمرة واحدة من الليمون على أنها سوف ترزق بمولود جديد.
7-رؤية المتزوجة بأنها تقطف كمية كبيرة من الليمون الحامض عن الشجرة دليل على أن الرائية تسبب مشاكل كبيرة ومتاعب في محيطها.
8-تعبر رؤية قطف الليمون في منام المتزوجة على قرب حملها أو موعد ولادتها.
9-رؤية المتزوجة بأن زوجها يقدم لها الليمون الأخضر يدل على مستقبلها مشرق.
10-رؤية الليمون الأخضر تدل على إتزان الرائية النفسي وتمتعها بالصحة.

تفسير رؤية الليمون الفاسد

1-تفسير رؤية الليمون الفاسد في المنام علامة على إصابة صاحب الرؤيا بالكثير من المتاعب والأزمات في حياة صاحب الرؤيا تلك الأيام.
2-حلم الليمون الفاسد في المنام دلالة على كثرة المشاكل والخلافات في حياة صاحب الرؤيا تلك الفترة.
3-حلو الليمون الفاسد في المنام علامة على إصابة صاحب الرؤيا والمرض تلك الفترة.
4-تدل رؤية الرجل المريض الليمون الفاسد في المنام علامة على وفاته بسبب ذلك المرض تلك الايام والله اعلم.

تفسير قطع شجرة الليمون في المنام

1-تفسير حلم رؤيا قطع شجرة لابن سيرين : من رأى شجرة سقطت أو قطعت أو احترقت أو كسرتها رياح شديدة فإنه رجل أو إمرأة يهلكان أو يقتلان يستدل على الهلاك بجوهرها أو بمكانها وبما في اليقظة من دليلها فإن كانت في داره فالعليل فيها من رجل أو إمرأة هو الميت أو من أهل بيته وقرابته وإخوانه أو مسجون على دم أو مجاهد أو مسافر وإن كانت في الجامع فإنه رجل أو إمرأة مشهوران يقتلان أو يموتان موتة مشهورة فإن كانت نخلة فهو رجل عالي الذكر بسلطان أو علم أو إمرأة ملك أو أم رئيس فإن كانت شجرة زيتون فعالم واعظ أو عابر أو حاكم أو طبيب ثم على نحو هذا يعبر سائر الشجر على قدر جوهرها ونفعها وضرها ونسبها وطبعها.
2- تفسير حلم رؤيا قطع شجرة لابن شاهين : من رأى أنه قلع شجرة أو قطعها أو يبست فإنه يمرض مرضاً شديداً ويموت وينقطع ذكره وربما مات أحد من أهله وإن كانت الشجرة لغيره فإنه يسقط رجلاً عن معيشة أو يعقله أو ما أشبه ذلك وقيل رؤيا قطع الشجر المثمر يكون بينه وبين رجل كريم أو إمرأة كريمة مقاطعة.
3- تفسير حلم رؤيا قطع شجرة للنابلسي : من رأى أنه قطع شجرة ماتت امرأته وإن يبست شجرة مات مريض هناك ولحاء الشجر بركة وقيل قطع الشجر مرض يصيب القاطع وأهله.



1159 Views