تجربتي مع فيتامين نيوروفيت

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 2 مايو, 2023 11:18
تجربتي مع فيتامين نيوروفيت

تجربتي مع فيتامين نيوروفيت كما سنذكر كذلك ارتفاع ضغط الدم كذلك سنجيب عن هل حبوب نيوروفيت تسمن وما هي نيوروفيت لمرضى الضغط كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

تجربتي مع فيتامين نيوروفيت

1-تجربتي مع فيتامين نيوروفيت ، الذي يستخدم كمنشط للأعصاب ومسكن قوي لها، كما إنه يأتي في شكل أقراص أو شكل حقن و هذا الدواء غنى بعدة فيتامينات منها فيتامين ب12 و فيتامين ب1 و الثايمين و حمض الفوليك وأيضًا فيتامين ب 6 و ملئ بعناصر غذائية مثل الكاليسيوم والزنك و فيتامين سي وفيتامين د وهناك العديد من الأشخاص يتناوله كمكمل غذائي ولكن يجب أن يكون باستشارة الطبيب .
2-فيتامين ب1 يساعد في عملية الإيض و يجعلها تحدث بصورة طبيعية فهو يساعد على إنتاج الطاقة، وفيتامين ب12 يسهم في تكوين كرات الدم الحمراء التي تقى الإنسان من الإصابة بمرض فقر الدم.
3-تذكر إحدى الشابات التي قمن بتجربة حبوب نيوروفيت، والتي كانت تعاني من مشاكل كبيرة في الوزن، مع فقر في بعض العناصر الهامة في الدم، بأنها كانت تظن بأنها تعاني من الزيادة المفرطة في الوزن بسبب نوعية الطعام الذي تتناوله، أو قلة الحركة التي بحكم عملها مفروضة عليها، ولكن وصل الأمر بها إلى حد غير مقبول- على حد قولها-.
4-وقد حاولت أن تمارس العديد من الرياضات، ولكن المشكلة كانت أنها كانت تعاني من الضعف العام، والذي كان يمنعها دائماً من ممارسة أنواع مختلفة من الرياضة، وحتى المشي بالنسبة لها كان يعد من المعاناة، الأمر الذي جعلها تلجأ إلى أحد أطباء التغذية، حتى يعرض عليها الحمية المناسبة لطبيعة جسمها.
فما كان من الطبيب إلا أن يطلب منها بعض التحاليل، وكان من بينها تحليل خاص بالغدة الدرقية، وكانت نتيجة التحاليل كما توقع الطبيب، فقد كانت تعاني من بعض الكسل أو النقص في هرمونات الغدة الدرقية، وطلب منها أن تتناول مجموعة من الفيتامينات والمنشطات للغدة الدرقية، والتي من بينها فيتامين نيوروفيت.
5-والتي لاحظت بعد 3 أسابيع بالفرق الكبير الفرق، سواء في قدرتها على الحركة وممارسة الرياضة، أو في الانخفاض في وزنها بشكل عام، كما لاحظت أنها تمتلك قدرة أكبر على التركيز.

ارتفاع ضغط الدم

غالبا ما يتم وصف مكملات فيتامين B12 ، في عيادات انقاص الوزن ، و في حالات نقص فيتامين B12 بسبب سوء التغذية أو سوء الامتصاص . و في حين أن بعض العيادات تقدم فيتامين B12 كجزء من برامجها ، دون وجود نقص ، فمن غير المرجح أن تكون مفيدة . عندما تتلقى فيتامين B12 بجرعات عالية ، فإنه يمكن أن يؤدي إلى نقص شديد في الكالسيوم . و وفقا لمركز جامعة ميريلاند الطبي ، الأشخاص الذين يعانون من انخفاض الكالسيوم ، في خطر أكبر لتطوير ارتفاع ضغط الدم . و هذا يعني أنه عندما يؤخذ فيتامين B12 بكميات زائدة ، يمكنك التعرض لخطر خفض مستوى الكالسيوم ، و بالتالي زيادة خطر ارتفاع ضغط الدم

هل حبوب نيوروفيت تسمن

هناك الكثير من يعتقد أن حبوب نيوروفيت تسمن أو تزيد الوزن، ولكن هذا الأمر غير صحيح وهذا لأن هذه الحبوب تعمل على تعويض المعادن والفيتامينات الناقصة في الجسم لزيادة الكتلة العضلية الى جانب اتباع نظام غذائي صحي. فمن المعروف أن هذه الحبوب تحتوي على فيتامين ب الذي يعمل على فتح الشهية ويزيد الرغبة في تناول الطعام ولكن هذا لا يعني أن الوزن يزيد بصورة كبيرة خاصةً في حال الإنتباه الى كمية ونوعية الطعام.

نيوروفيت لمرضى الضغط

هذا الدواء هو مكمل غذائي لدعم صحة الجسم العامة، يحتوي على عدد من الفيتامينات الهامة، وهي:
1-فيتامين ب1 (ثيامين)
يعمل كإنزيم مساعد في عملية البناء الغذائي للكربوهيدرات، ويساهم في منع حدوث أي مضاعفات في العقل، والقلب، والعضلات، والجهاز الهضمي، وقد يستخدم لمنع الإسهال المفرط ولمعالجة فقدان الشهية.
2-فيتامين ب6 بيروكسيدين
يعد عامل أساسي للبيريدوكسال، والذي يعمل في عملية التمثيل الغذائي للبروتينات والكربوهيدرات والدهون. ويساعد البيريدكسال أيضاً في إطلاق الجلايكوجين المخزن في الكبد، والعضلات، وفي تكوين حمض الغاما-أمينوبيوتيريك (داخل الجهاز العصبي المركزي)، ويستخدم لحالات ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم، وأمراض القلب، والقيء والغثيان، وفقدان الذاكرة، وللوقاية وعلاج العدوى البكتيرية التي تصيب المثانة والعيون، وحالات العقم.
3-:فيتامين ب 12 (السيانوكوبلامين)
يعد الأكثر شهرة بين فيتامينات المجموعة، ويساعد في تصنيع الحمض النووي وخلايا الدم الحمراء كما يحافظ على الوظائف العصبية في الجسم، ويستخدم لفقدان الذاكرة، ومرض الزهايمر، وإبطاء الشيخوخة، وتعزيز كل من المزاج والطاقة والتركيز، والوظائف العقلية، وجهاز المناعة، كما أنه يستخدم في أمراض القلب والشرايين وتلف الأعصاب.



138 Views