تحويل رصيد سوا

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 24 مايو, 2023 10:32
تحويل رصيد سوا

تحويل رصيد سوا سوف نتحدث كذلك عن تحويل رصيد من سوا الى سوا وشروط تحويل رصيد سوا وطريقة تحويل رصيد من مفوتر إلى سوا وتحويل رصيد سوا عن طريق التطبيق كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

تحويل رصيد سوا

– يسأل العديد من مستخدمي شبكة الاتصالات السعودية إس تي سي عن كيف احول رصيد سوا من تطبيق stc كثيرا ما يقع البعض منا في مشكله نفاذ الرصيد المفاجئ وعدم وجود منافذ بيع إعادة شحن رصيد أو عدم معرفة طريقة شحن سوا والحل الافضل هو طلب من أي شخص صديق أن يقوم بمساعدته وتحويل رصيد له، و تحرص شركة اس تي سي على تقديم كل ما هو جديد من خدمات للمستخدمين وتلبية الاحتياجات وتطوير من الخدمة باستمرار.
-يوجد عدة طرق لعملية تحويل الرصيد يمكنك القيام بعملية بكل سهولة من خلال الطرق الموضحة بالاسفل يمكنك القيام بهذه الطريقة بدون رقم الهوية.
-الخدمة متوفرة فقط لعملاء مسبق الدفع عن طريق ارسال رسالة إلى 900 ثم (من اليسار إلى اليمين):
#المبلغ*رقم المحول له*133*.
-أي شخص يمكنه القيام بعملية تحويل الرصيد ولكن بشرط وجود رصيد كافي في حسابه، المبلغ المسموح بتحويل رصيد سوا هو( 5 ريال او 10 ريال او 15 ريال او 20 ريال) وسوف يتم خصم نصف 0.5 ريال في كل عملية يمكنك إجراء عملية تحويل الرصيد لأكثر من خط في اليوم واكثر من مرة ولا يوجد عدد محدد لعمليات التحويل التي يمكنك القيام بها ويجب أن تبقى في حساب رصيدك 20 ريال بعد القيام بهذه العملية وفيما يلي الطرق الصحيحة.

تحويل رصيد من سوا الى سوا

-الرصيد المسموح بتحويله من خط سوا يبدأ هو 5 ريال 10 ريال 15 ريال 20 ريال.
-يتم خصم نصف ريال عن كل عملية تحويل مهما بلغت قيمتها .
-يمكن اجراء عدة عمليات تحويل في نفس اليوم ولأكثر من خط سوا.
أتاحت شركة الاتصالات السعودية لعملائها اجراء تحويل رصيد من سوا فيما بينهم من خلال اتباع خطوات أحد الطريقتين :
-تحويل رصيد سوا الى سوا مع تأكيد رقم الهوية : الخطوة الأولى، في حال جهل مرسل الرصيد رقم هوية المرسل إليه ترسل رسالة نصية إلى الرقم 1500 تشمل الكود التالي : *133* رقم المرسل إليه * المبلغ # ، الخطوة الثانية، يرسل المرسل إليه الرصيد رسالة نصية الرقم 1500، تشمل الكود التالي *133*رقم هوية مستلم الرصيد#.
طريقة تحويل رصيد سوا دون تأكيد رقم الهوية : في حال كان العميل -المرسل للرصيد على علم برقم هوية المرسل إليه،ترسل رسالة نصية إلى الرقم 1500 تشمل الكود التالي : *133* رقم هاتف المرسل إليه * المبلغ * رقم هوية الممرسل إليه #.

شروط تحويل رصيد سوا

أتاحت شركة الاتصالات السعودية إمكانية تحويل رصيد سوا إلى سوا لجميع العملاء، شرط توفر رصيد كافي في حساب العميل الذي يرغب في إجراء عملية التحويل، مع التنبيه إلى أن المبالغ المسموح بتحويلها من خط سوا إلى خط آخر سوا هي 5 ريال أو 10 ريال أو 15 ريال أو 20 ريال، مع الإشارة إلى أنه سيتم خصم ما قيمته 0.5 ريال عن كل عملية تحويل.

طريقة تحويل رصيد من مفوتر إلى سوا

يمكن تحويل الرصيد من خط مفوتر إلى خط سوا عادي من خلال طريقة سهلة وسريعة:
-إرسال رسالة إلى الرقم (900) بحيث تكون الرسالة مشتملة على (*144* الرقم المراد التحويل إليه* قيمة الرصيد ثم علامة #) ثم إرسال الرسالة والتي يكون شكلها على النحو: #00*050000000*144*

تحويل رصيد سوا عن طريق التطبيق

تطبيق my stc الجديد له العديد من المميزات التي من شأنها التيسير على المستخدمين، حيث يمكن من خلاله دفع فواتير الاتصال، تحويل رصيد سوا الى فلوس، إعادة قيمة الرصيد المتبقي إلى الحساب البنكي، تحويل رصيد سوا الى stc pay، كما يمكن من خلاله إعادة تعبئة رصيد البطاقات مسبقة الشحن، وليس ذلك فحسب بل تقوم الشركة بإرسال الهدايا والوحدات المجانية إلى المستخدمين عند قيامهم باستخدام التطبيق الإلكتروني، وجدير بالذكر أن التطبيق متاح للتحميل بشكل مجاني من خلال متجر التطبيقات الرسمي لهاتفك. يتم تحويل الرصيد من خلال تطبيق stc الجديد عن طريق إتباع الخطوات التالية:-
-بعد تحميل التطبيق قم بإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق كتابة رقم الجوال ورمز المرور.
-من القائمة السفلية قم بالنقر على خيار متجر stc.
-ضمن الخدمات المتاحة في المتجر ستجد “شحن سوا” قم بالنقر عليها وأدخل رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد إليه.
-عند تأكيد العملية سيتم خصم مبلغ الشحن من محفظتك الإلكترونية وتحويل الرصيد بنجاح.



116 Views