تفسير رؤية القطط في المنام والخوف منها

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 14 فبراير, 2023 2:17
تفسير رؤية القطط في المنام والخوف منها

تفسير رؤية القطط في المنام والخوف منها وما هو تفسير رؤية القطط في المنام لابن سيرين كما سنذكر كذلك تفسير رؤية القطط في المنام للرجل وما هو تفسير رؤية القطط في المنام للعزباء كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

تفسير رؤية القطط في المنام والخوف منها

1-الخوف من القطط في المنام دليل على أن الرائي يحيطه الكثير من المؤامرات والمكائد، وأن عليه أن يكون حذرًا حتى لا يتعرض للخسارة.
2-خربشة القطط للرائي في المنام تفسر على أن الأعداء الذين يكيدون له قد ينجحوا في الخلاص منه والله أعلم.
3-تفسير حلم الخوف من القطط كذلك يشير إلى احتمال تعرض الرائي للخيانة من الأشخاص المقربين منه، وهنا عليه أن يعيد حساباته في علاقاته المختلفة قبل التعرض لخيانة.

تفسير رؤية القطط في المنام لابن سيرين

1-رؤية القطط أو الهررة في المنام تدل على وجود لص من أهل المنزل أو من الخارج. أما رؤية القطة الأنثى في المنام فتعني وجود امرأة مخادعة بالقرب منك. ويقول ابن سيرين، إن رؤية القطة الهادئة في المنام تدل على الفرح والسعادة. رؤية القط المتوحش في المنام، تدل على النكد والحزن والتعاسة.
2-هجوم القطة يعني أن هناك أعداء لك سيدمرون سمعتك بأي وسيلة ممكنة وهذا يؤدي إلى اليأس. ولكن إذا نجحت في طرده، فهذا يشير إلى أنك ستتغلب على الصعوبات التي تواجهها وأنك ستحصل على مكانة رائدة في عملك.
3-خدش القطة يشير إلى أن أحد أعدائك سينتصر عليك. وإذا سمعت قطة تصرخ في المنام فهذا يشير إلى أنك ستلتقي بصديق خائن.
4-فتاة تحمل قطة فسوف تقع تحت تأثير خيانة الآخرين.
تشير إلى أمر مرّ معضل قد يبدو غير ضار، لكنه سيثبت أنه مصدر للحزن وفقدان المال. كما تعني الخادم الخائن للأمانة. وربما يعني وجود امرأة تتلاعب بمشاعر الآخرين.
5-إذا خدش القط الأبيض صاحب الرؤية في الحلم فهذا يعني المرض والحزن. ورؤية القطة البيضاء الشرسة في الحلم تعكس الحزن والعجز عن تحقيق الطموحات والأحلام.
القطة البيضاء للمرأة يشير إلى أنها تتعرض للغش والصعوبة .
القطط المتسخة أو القطة النحيفة يشير إلى أن الرائي هو ضحية الحمقى من الآخرين.
6-القطة السوداء في الحلم تعني جفاء الزوج أو الزوجة. وتدل على عدم الوفاء، الخيانة، أو جفاء الأبناء لأن القط الأسود يمثل الشخص خبيث النوايا الذي يضمر الشر لصاحب الرؤيا.
القطة الميتة هي عدوك، سيخلصك الله من شره وستزول مخاوفك. أما رؤية الكثير من القطط الميتة في الشارع فيدل هذا على السرقة في الأسواق وذبح القطط في المنام فيعني انتشار قبول الرشوة أو مالٍ حرام.
7-قتل القطة يشير إلى أن المشاكل يتم التغلب عليها والصعوبات يتم التغلب عليها.
8-القطة الصغيرة علامة جيدة وتعلن عن أخبار جيدة تتعلق بالنجاح أو الزواج أو الحمل. إذا حلم شخص ما برؤية قطة صغيرة جميلة وهادئة، فهذا يدل على الراحة والسعادة والفرح. وإذا كان قبيحاً، فهذا يشير إلى الاتهام والتعب والضيق.
بيع قطة هو تبادل غير قانوني لما يملكه الرائي.
شراء القطة في المنام فهذا يدل على زواج أو خداع.
الخوف من القطط يشير إلى السلامة من الأعداء.
مشاهد القطط في حلم الأغنياء معناها أن هناك لصوصاً سيسرقون أموالهم.
9-رؤية المرأة القط في المنام يعني وجود شخصٍ ماكر غير جاد في طلبها للزواج، يخدعها بالحب بينما هو خائن. رؤية المتزوجة للقطط في المنام، فتعني خيانة الزوج والفشل في الحب. ورؤية الحامل القط في المنام تدل على أنها ستنجب مولوداً ذكراً.

رؤية القطط في المنام للرجل

1-إذا رأى الرجل أنه يقوم بإبعاد القطة عنه في المنام فهذا يدل على زوال المشاكل التي توجد لديه في عمله. كذلك إن في تفسير حلم القطة البيضاء للرجل الأعزب دلالة على زواجه بإذن الله من فتاة جميلة وصالحة وطاهرة القلب ونقية الخلق.
2- أما بالنسبة لرؤيا القطة السوداء للرجل العازب فتدل على سواد القلب والغدر والخيانة من حبيبته. أما في رؤية الأعزب بأنه يطعم قطة مثلاً، ففي هذا دلالة على الخير والبركة والرزق الكثير. أما إذا رأى الشاب قطة قبيحة، فهذا يدل على الرسوب بالنسبة للطالب، ويدل على خسارة الأموال بالنسبة للرجل العامل. أما طرد القطط في المنام فإنه يدل على إيمان الرجل القوي؛ لأن الجن في الكثير من الأحيان يظهر على شكل القطط في الأحلام، وفي حال طرده فهذا يدل على قوة الإيمان. أما إذا رأى الأعزب بأن القطط تهجم عليه، فهذا يدل على احتمالية قبول المشكلات من الأصدقاء أو الأحباب.

رؤية القطط في المنام للعزباء

1-فسر ابن سيرين رؤية القطط في المنام للعزباء بوجود من يمكر بها ويخدعها ويكن لها الحقد والضغينة، كما ان رؤية مجموعة كثيرة من القطط في المنزل دلالة على المكر من أقرب الناس او حدوث المشاكل مع الخطيب، بينما رؤية قطط هادئة دلالة على الترقية في الوظيفة أو البدء في مشروع زواج قريب.
2-إذا رأت العزباء قطة بيضاء جميلة وكانت حياتها الواقعية مضطربة فيدل هذا الحلم على انتهاء مشاكلها واستمتاعها بالطمأنينة والهدوء، وإذا ما رأت العزباء مشاجرة القطط فهي دلالة على وجود صديقة مقربة لها تمكر بها وتريد إلحاق الضرر بها، كما ان خدشة او عضة القطة في المنام دلالة على النكد والحزن.



129 Views