تفسير رؤية القطط في المنام

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 14 فبراير, 2023 2:16
تفسير رؤية القطط في المنام

تفسير رؤية القطط في المنام كما سنذكر كذلك رؤية القطط في المنام للمتزوجة كما سنتحدث عن رؤية القطط في المنام للعزباء أيضا سنذكر كذلك رؤية القطط في البيت في المنام كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

تفسير رؤية القطط في المنام

1-القطة السوداء
يدل رؤية القطط السوداء في المنام على الجفاء للزوجة والخيانة وعدم الوفاء وربما الزنا أو وجود طفل غير شرعي ، كما تفسر بأنه جفاء وقلة تقدير من الأبناء، وله تفسير أخر وهو الخصام والسرقة، فالقط الأسود شخص خبيث ، نواياه سيئة وهو في الحلم صاحب سوء و مكر و خديعة .
2-القط الذكر
يفسر رؤية القط الذكر في المنام إلى وجود لص أو شخص مخادع، وهو يرمز للخيانة و الجفاء، و للمكر و الدهاء و الحظ السيئ.
3- القطة الأنثى
يفسر رؤية قطة أنثي في المنام بأنها من علامات الحظ الجيد، وهي تبشر بأن هناك خير قادم.
4- القطة الجائعة
يفسر بأنه يدل على الفقر والذل والاحتياج، أما القطط الصغيرة في المنام فهي علامة حسنة وتبشر بالأخبار السعيدة والمتصلة بالنجاح أو الزواج أو الحمل
5- القط الـ (سنور) أو القط الأبيض
يعني خادم الغير أمين، أو ربما هو لص من أهل البيت، وأحيانا يفسر اذا كان السنور أنثى على أنها المرأة الخداعة التي تتلاعب وتؤذي الحالم، ويفسر عضه القط الأبيض أو خدشته أن الشخص الحالم سيمرض، واذا كان السنور متوحشاً فستكون هذه السنة مليئة بالحزن والأسي والتعب والنصب .
6-بيع القطط
من رأى نفسه في الرؤيا يبع قطة فإنه ينفق ماله أو سيخسره، أو يخسر عمل أو مشروع ويعلن افلاسه.
7-أكل القطط
من رأى نفسه في الحلم يأكل لحم القطط فهذا يدل على أنه سيتعلم السحر وسيمارسه.

رؤية القطط في المنام للمتزوجة

1-وبحسب تفسير “ابن سيرين” فإن مشاهدة المرأة المتزوجة للقط بوجه عام في المنام يرمز إلى وجود من يحاول بشتى الطرق أذيتها.
2-عندما ترى المرأة المتزوجة القطة في حلمها وهي تشعر بالخوف بسبب رؤيتها، فذلك يشير إلى معاناة الرائية من بعض المشاكل والأحزان في حياتها. كما تعني أيضاً وجود بعض الخلافات بين الرائية وزوجها، مما يجعلها غير سعيدة. ومن الممكن أن تكون هذه الرؤية إشارة إلى معاناة الرائية من بعض الضغوطات والصعوبات في حياتها.
3-إذا رأت المرأة المتزوجة القطط الصغيرة في حلمها، فذلك بشرى لها بالحصول على أخبار سعيدة قريباً، ورؤيتها للقطة الأنثى تعد دليل على تمتعها بالحظ الجيد الذي سيكون حليفها واتساع رزقها في الفترة القادمة. أما في حالة مشاهدتها للقط الذكر في حلمها فذلك يشير إلى تعرضها للحسد من قبل من حولها. أما في حالة رؤية القط ذي اللون الرمادي في المنام تشير إلى أن أحد الأشخاص المقربين منها سيقوم بخيانتها.

رؤية القطط في المنام للعزباء

1-إذا رأت الفتاة العزباء القطط في منامها فهذا الحلم يدل على وجود العديد من الأصدقاء الأوفياء في حياتها.
2-رؤية الفتاة العزباء للقطط البيضاء في منامها يشير الحلم إلى تحقيقها للكثير من الطموحات والأحلام التي تسعى إلى تحقيقها.
أما إذا رأت الفتاة العزباء الكثير من القطط الملونة فهذا الحلم يدل إلى وجود العديد من الفرص الجيدة التي ستظهر في حياتها في مجال العمل.
3-وفي حال رأ الفتاة العزباء القطط رمادية اللون في منامها فهذا الحلم يدل على أنها سوف تتعرض للخيانة من قِبل أشخاصٍ قريبين منها.
4-إذا كانت صاحبة الحلم من الباحثات عن فرص للعمل فإن رؤيتها للكثير من القطط يشير إلى توفر فرص كثيرة من العمل أمامها.
5-رؤية القطط الكبيرة المفترسة للفتاة العزباء يشير إلى وجود العديد من المشاكل في حياة هذه الفتاة والتي ستمر بها في الأيام المقبلة.
6-إذا رأت الفتاة العزباء في منامها قطط صغيرة الحجم فهذا الحلم يشير إلى أنها سوف تتعرض للمشاكل من أشخاصٍ مقربين.
رؤية القطط الصغيرة كثيرة العدد في منام العزباء تدل على قدوم الخير الكثير إليها.
7-رؤية القطط الصغيرة الملونة في منام الفتاة العزباء تشير إلى سعة الرزق.
8-إذا رأت الفتاة العزباء القط في منامها فهذا الحلم يشير إلى وجود شخص مخادع في حياتها، أما إذا كانت تقدم له الطعام فهذا الحلم من الأحلام المبشرة بالخير.

رؤية القطط في البيت في المنام

1-إن رؤيا القطط في المنام على تفسير النابلسي هي تدل على وجود لص، أو وجود شخص خائن، فالمتعارف عليه أن القطط غدارة، وخاصة مع تواجدها في المنزل.
2-ومن الممكن أن يكون الحلم بالقطط في المنزل له دلالة على وجود رجل ما يتحبب إليك بألاعيب خبيثة، واللهو في منزلك كثيرا حتى يجهز لك الطعنة الغادرة.
3-كما أنه من أهم رموز الحلم بالقطط في المنزل أنه ذات دلالة على انتظار الفرصة المناسبة للإفساد والتخريب على أهل هذا البيت.
4-كما أن النابلسي يقول بأن دخول القط في المنزل فيه دلالة على أن هناك لص ما ينتظر ويخطط لسرقة هذا المنزل، وأن في خروجه في الحلم ببعض الأشياء دلالة على أن هذا اللص سوف يكون له نصيب من أمتعة هذا المنزل، وأنه سوف ينجح في خطة سرقة هذا المنزل.
5-ولذلك فإن في تفسير حلم القطط في المنزل تحذير شديد من خطورة أن يكون هناك أمان لأي شخص في الدخول إلى المنزل.



115 Views