خلطة تكبير الشفايف بالقرفه

كتابة رويدا الشامسي - تاريخ الكتابة: 24 مايو, 2021 5:04
خلطة تكبير الشفايف بالقرفه

خلطة تكبير الشفايف بالقرفه توريد الشفايف بالقرفة اضرار القرفة للشفايف مقشر شفايف بالقرفة كل ذلك في هذه السطور التالية.

خلطة تكبير الشفايف بالقرفه

المكونات:
1-العسل.
2-مسحوق القرفة.
3-فرشاة ناعمة.
طريقة التحضير :
1-قومي بخلط كمية مناسبة من مسحوق القرفة مع القليل من العسل جيدًا، حتى يصبح خليط متجانس.
2- وزعي الخليط على فرشاه مبللة بالماء، باستخدام الفرشاة.
3-اتركي الخليط لمدة 5 دقائق على الشفاه، وبعدها افركي شفتيك بحركات دائرية لمدة دقيقة، ثم امسحي الخليط باستخدام منديل ورقي، واغسلي الشفايف بالماء.
4-رطبي الشفايف باستخدام المرطب للتخلص من الشعور بالوخز الذي قد تسببه القرفة في بعض الأحيان.

طرق نفخ الشفايف طبيعياً

1.خليط زيت القرفة وزبدة الشيا :
تطبيق زيت القرفة مباشرة علي الشفاه أمر حيوي للشفاه ولكن قد تشعر بحرقان لا يطاق لذلك ننصحك بخلط زيت القرفة مع زبدة الشيا والتي ترطب الشفاه وتجعلها لامعة. هذا اللامعان يقلل من التهيج . علاوة علي ذلك، فإن زبدة الشيا توفر بقاء الزيت علي الشفاه فترة أطول . كما أنها تبقي الشفاه ممتلئة وأكبر لبضع ساعات . ولكي تجعل الشفاه أكبر، أخذ وقية من زبدة الشيا وإضافة 8 – 16 قطرة من زيت القرفة ومزج المكونات معاً . وإذا كانت شفتيك حساسة للغاية يمكنك الحد من إستخدام زيت القرفة وبأطراف أصابعك يمكنك خلط هذه المكونات علي الشفاه .
2. مسحوق القرفة والفازلين :
القرفة من التوابل الغير مكلفة عند إستخدامها وتمكنك من الحصول علي شفاه أكبر بشكل طبيعي . أخذ كمية صغيرة من الفازلين، حتي تصبح الكمية كافية لتغطية الشفاه مع القليل من مسحوق الشفاه . تطبيق الخليط علي الشفاه في حالة عدم الحصول علي النتيجة المرجوة منها في الحال يمكنك إضافة المزيد من مسحوق القرفة لكي تحصل علي النتيجة في بضع دقائق .
3. القرفة والملح :
للحصول علي شفاه ممتلئة بشكل أسرع، القيام بتقشير الشفاه بخليط من القرفة والملح . إضافة معلقة كبيرة من الفازلين ونصف معلقة صغيرة من الملح ونصف معلقة صغيرة من القرفة لعمل عجينة مناسبة ناعمة عن طريق خلط هذه المكونات . وفرك الشفاه بخليط القرفة والملح لكي يساعدك في ظهور الشفاة ممتلئة وناعمة .
4. القرفة والسكر :
يمكنك ترطيب الشفاه وتقشيرها للحصول علي شفاه ممتلئة من عمل خليط القرفة والسكر معاً . ولإعداد هذا المقشر سوف تحتاج إلي خلط معلقة واحدة من السكر مع 2 ملاعق من زيت جوز الهند و2-5 قطرات من زيت القرفة الأساسي ومزج المكونات معاً وفرك الشفاه بهذا الخليط لبضع دقائق .
5. عصا القرفة :
أخذ عصا صغيرة من القرفة ونقعها في الماء لبضع دقائق وفرك الشفاه الخاصة بك بعصا القرفة الرطبة . سوف تلاحظ زيادة حجم الشفاه في وقت قصير .

نصائح للعناية بالشفايف

هناك العديد من النصائح التي ستساعدك في الحصول على شفايف مذهلة، ومن بينها:
– اشربي كمية كافية من الماء خلال اليوم، وذلك لإمداد جسمك من الداخل بالرطوبة التي يحتاجها حتى يبقى جلدك براق وخالٍ من الشقوق، كما أن مظهر شفاهك سيبدو أكثر جمالاً.
– ابتعدي تماماً عن التدخين، إذ أنه المسبب الأول لمشاكل الشفاه والمناطق المحيطة بها، ويؤدي إلى تغير لونها وظهور التجاعيد على المنطقة المحيطة بها، كما أنه يمكن أن يؤدي إلى الإصابة بسرطان الفم.
– حافظي على صحة ونظافة أسنانك، إذ أن مظهر الأسنان غير الصحي والمتسخ لن يجعل شفاهك جميلة.
– اعتمدي تطبيق بلسم الشفاه الذي يحتوي على واقي شمس بمعدل 15 على الأقل، وذلك لحماية شفاهك من أشعة الشمس الضارة التي ستتعرض لها طوال فترة خروجك من المنزل.
– عندما تؤدين تمارينك الرياضية، تأكدي من استخدام الواقِ الذي سيمنعك من الضغط على شفاهك وأسنانك أثناء ممارسة الرياضة.
– اتبعي نظام غذائي صحي غني بفيتامين ب وفيتامين د، إذ أن أي نقص في هذه الفيتامينات يؤدي إلى الإصابة بتشقق الشفاه وتقشرها، وبالتالي ظهورها بالمظهر غير الصحي.

أهم النصائح والإرشادات مع إستخدام القرفة لتكبير الشفايف

– قومي بإجراء إختبار على الجلد قبل إستخدم زيت القرفة. يمكن أن يحدث وخز أو لسع كثيراً إذا كان كمية القرفة كثيرة. ضبط كمية القرفة الناعمة أو الزيت على حسب حساسية بشرتك.
– قبل تطبيق القرفة على الشفاه قومي بتقشيرها أولا بالملح او السكر هذا يساعد في إزالة الشوائب وخلايا الجلد الميت. لكن في هذه الحالة لن تستخدمي السكر أو الملح في وصفات تسمين الشفايف.
– لا يتم تطبيق القرفة أو توابل أخرى على الشفايف إذا كانت متشققة. هذا سوف يؤدي إلى إحساس حارق ومؤلم للغاية.
– عدم فرك شفتيك لفترة طويلة ويترك ، يفضل إزالة اي وصفة بمنديل ورقي أو يشطف قليلا بالماء قبل تطبيق مكياج الشفايف. وفي حالة إستخدام وصفات التي تستخدم فيها ملمع الشفاه المضاف إليه القرفة يمكن تركه دون شطف في حالة عدم حدوث تهيج أو وخز كثيرا على الشفاه.



513 Views