دعاء للوطن الأردن

كتابة هالة فهمي - تاريخ الكتابة: 24 أغسطس, 2021 1:48
دعاء للوطن الأردن

دعاء للوطن الأردن دعاء لحفظ الوطن من الأمراض دعاء للبلاد بالامان وسوف نتحدث عن فقرة دعاء للوطن فلسطين تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

دعاء للوطن الأردن

1- رب من أرادَ بالأردن السوء اشغله في نفسهِ .. اللهم اهزمهم وزلزلهم واجعل بأسهم بينهم شديد.
2-اللهم اني استودعتك الاردن واراضيها وخيراتها امنها وامانها واحفظ اهلها.
3-يارب ادفع عن الأردن فيروس كورونا بحولك وقوتك فإنه لاحول لنا ولاقوة إلا بك..فالله خير حافظاًً وهو أرحم الراحمين
4-ربنا ارفع البلاء عن الأردن ، واحفظها من شر الوباء والأمراض ، واجعل رحمتك تتنزل عليها، ولطفك يغمرها ، واشملنا بلطفك يا رب العالمين.
5-احفظ اللهم الأردن وأهله من كل سوء .. اللهم اشملهم بأمنك وأمانك وسعة رزقك وأعمرها بالخير والبركات يارب.

دعاء لحفظ الوطن من الأمراض

1- اللهم يا الله إنى استودعتك بلادي ووطني وأهلي إيمانها وأمنها نهارها وليلها سماءها وأرضها، وبيت الله الحرام وخير مساجد الله فاحفظنا اللهم من الوباء وما يضر بنا انك سميع عليم، اللهم جنبنا الأوبئة وادفع عنا شرور مخلوقاتك، ولا تعذبنا بأضعف مخلوقاتك ولا بقوة مخلوقاتك، اللهم يا الله ادفع الشر عن بلادنا ولا تجعل الوباء يعم بلادنا وادفعه عنا انك القوي الجبار.
2-اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا وأيد بالحق إمامنا وولي أمرنا وهيء له البطانة الصالحة التي تعينه على الخير، اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار.
3-اللهم إني استودعتك وطني وأهلها، وأمنها وأمانها، ليلها ونهارها، وسماءها وأرضها، وإسلامها، فأحفظها ربي من الطغاة ومن كل ما يريد بها سوء، وارنا فيهم عجائب قدرتك. اللهم إني استودعتك رجال وطني ونساءها وشبابها وأطفالها وأموالها يا من لا تضيع عنده الودائع، يا ودود يا ودود يا ذي العرش المجيد يارب. اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وولاة أمورنا وأيد بالحق إمامنا وولي أمرنا وهيئ له البطانة الصالحة التي تعينه على الخير، اللهم وفقه وإخوانه وأعوانه لما فيه الخير للبلاد والعباد يا ذا الجلال والإكرام. اللهم يا الله إني استودع بلادي ووطني وأهلي، وخير مساجد الله فحفظهم يا الله من الوباء وما يضر بنا إنك سميع عليم. اللهم جنبنا الأوبئة وادفع عنا شرور مخلوقاتك، ولا تعذبنا بأضعف مخلوقاتك ولا بقوة مخلوقاتك، اللهم يا الله ادفع الشر عن بلادنا، ولا تجعل الوباء يعم بلادنا، وادفعه عنا إنك القوي الجبار.
4-يارب العالمين إنا نستودعك رجال الوطن ونساءها وأولادها وشبابها وبناتها، اللهم أحفظهم يارب العالمين وجنبهم الأمراض والأوبئة، اللهم أحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شرور العالم ومن شرور مخلوقاتك يارب العالمين وأزل عنا الكرب وأرسل علينا كل ما هو خير. اللهم أحفظ بلادنا من مكر الماكرين، وحسد الحاسدين، وغدر الخائنين، اللهم من أراد ببلادنا سوءًا فاجعل تدميره في تدبيره، ورد كيده في نحره. اللهم من أراد ببلادنا سوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره، اللهم أحفظ بلادنا وأهلها من كل سوء ومكروه وسائر بلاد المسلمين. اللهم أحفظ بلادنا من كل سوء وأعذها من الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اجمعنا على الحق، وجنب وطننا الأمراض والأوبئة، اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك، اللهم إنا نسألك الأمن والأمان، اللهم أدم علينا عزنا وأمننا يارب، اللهم من أراد الإسلام بسوء فاشغله في نفسه.
5-اللهم ألطف بأهل وطني اللهم أحفظهم بحفظك واكلأهم برعايتك و احفظ بلاد المسلمين يا رب العالمين.

دعاء للبلاد بالامان

1-اللهم جنب وطنى الفتن ما ظهر منها وما بطن.
2-اللهم أحفظ الوطن من الأعداء فى كل وقت وحين وردهم على أعقابهم
3-اللهم عجل لنا الفرح وأرح يا رب العباد والبلاد ممن خربوها وأذلوا أهلها.
4-اللهم من أراد بلادى بسوء، اللهم فأشغله بنفسه، واجعل كيده فى نحره،
5-اللهم أحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار.
6-اللهم أحفظ جنود الوطن وثبت أقدامهم وسدد رميهم وانصرهم على أعدائك،
7-اللهم إنا نستودعك جنودنا براً وبحراً وجواً فأحفظهم يامن لا تضيع ودائعه.
8-اللهم اجعل هذا البلد أمناً آمناً مطمئناً وسائر بلاد المسلمين

دعاء للوطن فلسطين

1- اللهم انصر اهل فلسطين على من عاداهم اللهم صوب رميهم اللهم ثبت الارض تحت اقدامهم اللهم اجعل نار اعدائهم برد وسلام على المسلمين.
2-اللهم انصر المرابطين المستضعفين من أهل فلسطين.. اللهم احفظ أرواحهم وأبناءهم وردهم إلى ديارهم مردًا كريمًا آمنًا.. ولا ينتهي رمضان إلا وقد فرجت عنهم بقدرتك يا قادر يا رحيم
3- اللهم اجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة في قلوب اعدائهم اللهم اشفي جرحاهم واطلق اسر اسراهم اللهم انصر مجاهديهم في سبيلك في برك وبحرك وجوي يا رب العالمين امين.
4- اللهم يا سامع السر والنجوى يا كاشف الضر والبلوى اللهم يا سامع السر والخفية يا من حوائجنا عنده مقضية اللهم يا مسبب الأسباب يا قاهر الأعداء يا هازم الاحزاب يا منزل الشتاء يا مخرج الأموات يا هاذم الذات، يا كاشف الكرب يا سميع يا عليم يا بانيه السماء بغير عمد ما مسير الأرض بغير عون.
5- اللهم اجعل نار المسلمين تحرق الأعداء اللهم احرس المسجد الأقصى من مكر الماكرين اللهم اقتل من قتل المسلمين. اللهم انصر شعب فلسطين على اعدائك اعدائهم اليهود.



982 Views