رابط تقديم طعن انستقرام

كتابة سالي - تاريخ الكتابة: 25 يناير, 2024 2:52
رابط تقديم طعن انستقرام

رابط تقديم طعن انستقرام كما سنتعرف على رابط استرجاع حساب انستقرام معطل وايضا طريقة استرجاع حساب انستقرام عن طريق الدعم الفني واسترجاع حساب انستقرام عن طريق اسم المستخدم.

رابط تقديم طعن انستقرام

لإستعادة الوصول إلى حسابك المعطل عليك النقر على [Learn More] أو [التعرف على المزيد] ومن ثم تقديم طعن من خلال 4 عمليات كما يضهر في لقطات الشاشة أدناه:

رابط تقديم طعن انستقرام
رابط تقديم طعن انستقرام

بعد تقديم الطعن بدقائق ، سوف يصلك بريدًا إلكترونيًا من Instagram يطلب منك إرسال إثبات بأنك شخص حقيقي وذلك من خلال صورة لك وانت تحمل الكود الذي سيصلك في رسالة الإيميل:

رابط تقديم طعن انستقرام
رابط تقديم طعن انستقرام

قم بإرسال الصورة المطلوبة ويجب أن تكتب على الورقة الكود الذي زودت به بالإضافة إلى إسم حسابك الكامل و اليوزر الخاص بحسابك. ثم عليك الانتظار 72 ساعة (غالباً) ليصلك رد آخر من فريق Instagram يخبرك إما بتفعيل حسابك أو قد يطالبوك ببعض التفاصيل الإضافية حول حسابك قبل إعادة تنشيطه.

رابط تقديم طعن انستقرام
رابط تقديم طعن انستقرام

سبب إلغاء تنشيط حساب انستقرام

سبب إلغاء تنشيط حساب انستقرام
سبب إلغاء تنشيط حساب انستقرام
  1. حقوق الملكيه:

    إن استخدامك لصور  أو فيديو أو مؤثرات صوتية أنت لا تملك حق نشرها يعرض حسابك للإغلاق، حتى وإن بدت عامه ومتداوله في الواتس اب أو مصوره بصورة هاتف، ببساطه يقول الانستقرام، لا يحق لك استخدام محتوى  لا تملكه.

  2. بيع الطيور أو الحيوانات الاليفة:

    يعتبر  الانستقرام بعض بعض أنواع الطيور والحيوانات الاليفة مخالف لسياسة الانستقرام، ويعرض الحساب للتعطيل وإغلاقه بشكل نهائي في أغلب الأحيان. أو التذمر على الحيوانات.

  3. محتوى مضلل وغير واضح:

    إذا كنت تبيع منتجات أو خدمات، قم بعرضها بطريقة واضحه لا لبس فيها، ولا تسبب أي إرباك أو خداع للمتابعين، لإن هناك بعض الإعلانات تعتبر مضلله بطبيعتها، مثال على ذلك، منتجات العناية بالبشرة أو منتجات التخسيس كأن تعرض قبل وبعد. إذا يعتبر هذا السلوك مخالفة لسياسة الانستقرام ويعرض الحساب للتعطيل.

  4. الأيدي العاملة أو عرض وظائف:

    لسوء الحظ، فإن مكاتب توظيف الأيدي العامله سوف تعاني مع الانستقرام، حتى وإن وجدت بعض الحسابات تنشر منذ مدة طويله، إلا ان الحساب معرض للإغلاق أي وقت. وحتى الاعلانات الشخصيه كأن تنشر صوره خادمه أو إعلان للتنازل عن خادمه يعرض حسابك للإغلاق.

  5. بيع الماركات المقلدة:

    وهي من المخالفات الجسيمة التي يصعب فيها استعادة الحساب، إلا إذا كنت محظوظاً. إن بيع ماركات مقلده يعتبر مخالف للقوانين المحلية وكذلك مخالف لسياسة الانستقرام.

  6. عرض صور عارية أو شبه عارية:

    إن عرض صور ملابس داخليه تظهر تفاصيل الجسم قد يعرض الحساب للإغلاق. أو حتى تداول هذه الصور  عبر الخاص .  مثال. كذلك مراسلتك أصدقائك مقاطع مخلة يعرض حسابك للاغلاق.

  7. عرض محتوى إرهابي:

    هناك بعض الكيانات أو الشخصيات السياسة مصنفة على إنها إرهابية، إن من شأن تأييد هذه الشخصيات يؤدي إلى إغلاق حساب الانستقرام.

  8. معلومات غير صحيحه:

    إن بعض الحقائق العلمية أو الرأي الذي تملكه، قد يعتبرها الانستقرام معلومات غير صحيحه، ومن شأن ذلك أن يعرض الحساب للإغلاق. كذلك بعض المحتوى المتعلق ب فايروس كرونا أو المنتجات الطبيه، حيث ينشر الانستقرام في مدونته تحديثات بشكل دوري ، ويمكنك الإطلاع عليها هنا.

  9. بيع بعض المنتجات المحظورة:

    إن الشيشة الالكترونية ومنتجات التبغ أو  التدخين محضورة، ولا يجوز نشرها في الانستقرام. سواء كان ذلك بشكل مباشر أوغير مباشر، كأن تعرض شخص يقوم بالتدخين أو بجانبه منتج من منتجات التبغ. كذلك يعتبر  بيع الكمامات أو المنتجات المتعلقه المعقمات بفايروس كرونا، قد تعرض حسابك للإغلاق.

  10. الممارسات الخاطئة: 

    مثل كثرة اللايكات أو النشر المكثف، أو إرسال رسائل بشكل مبالغ فيه لمن لا يتابعك أو حتى من يتابعك. قد يؤدي إلى إلغاء تنشيط حسابك.

  11. بلاغات أو بلاغات كيدية:

    قد يحدث أن يتعرض حسابك لبلاغات كيدية، من مجموعات لديها عداء أو لأي سبب آخر، يعرض حسابك للإغلاق.

  12. انتحال الشخصية: قد يقرر الانستقرام بانك تنتحل شخصية، لأسباب غير معروفه.
  13. إغلاق لأسباب مجهولة!

في كثير من الأحيان يتم الإغلاق الحساب لأسباب لا تتعلق بما ذكر اعلاه، ويرجع السبب لأنظمة المراجعه الآلية للحسابات، حيث تقرر وعن طريق الخطأ بأنك مخالف لسياستها!

استرجاع حساب انستقرام عن طريق الدعم الفني

استرجاع حساب انستقرام عن طريق الدعم الفني
استرجاع حساب انستقرام عن طريق الدعم الفني

يمكن التواصل مع الدعم الفني للانستقرام عبر الرقم 650-543-4800 أو البريد الإلكتروني [email protected] ولكن على الأغلب فأنت لن تتلقى أي رد، ولذلك فأنت محدد بالدخول إلى مركز المساعدة والبحث يدوياً عن المشكلة التي تواجهك.

استرجاع حساب انستقرام عن طريق اسم المستخدم

استرجاع حساب انستقرام عن طريق اسم المستخدم
استرجاع حساب انستقرام عن طريق اسم المستخدم
  1. من شاشة تسجيل الدخول، اضغط على الحصول على مساعدة بشأن تسجيل الدخول أسفل تسجيل الدخول.
  2. أدخِل اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني أو الهاتف، أو اضغط على تسجيل الدخول بحساب فيسبوك.
  3. اضغط على التالي، واتَّبِع الإرشادات الظاهرة على الشاشة.


75 Views