علامات حب الفتاة لك

كتابة هنادي الموسى - تاريخ الكتابة: 13 يناير, 2021 4:17 - آخر تحديث : 28 ديسمبر, 2022 6:21
علامات حب الفتاة لك

علامات حب الفتاة لك نتحدث عنها من خلال مقالنا هذا ونتعرف أيضا على علامات الحب عن الفتاة الغامضة تابعوا السطور القادمة.

علامات حب الفتاة لك

تكون جريئة وتبدأ معك بمحادثة بسيطة
من طريقة كلامها ومحادثتها عليك بالتركيز الشديد في كل كلمة تقولها لك لأن هناك كلاما سيدل على اعجابها بك, على سبيل المثال سوف تسئلك اسئلة شخصية عن ملبسك وطريقة معيشتك فهي تريد أن تعرف عنك الكثير بمجرد اعجابها بك,, وكثير من الفتيات مختلفات في طباعهن وشخصيتهن, فترى مدى القلق والخجل يتفاوت من فتاة لأخرى ,فأذا تلعثمت الفتاة وظهر الأحمرار على وجهها والخجل واذا كانت تلعب في شعرها أو تحريك يدها, فأعلم انها معجبة بك كثيرا, من نظرات عينيها لك فأذا كانت حادة لك فهي جريئة واذا كانت تنظر في اتجاه اخر فهي معجبة وخجولة, لكن يجب عليك ان تتأكد أن كل ذلك يخرج تلقائيا من الفتاة وليس مصطنعا.
الأبتسامة
اذا رأيتها تمزح اليك كثيرا, ووجدتها تضحك على اقوال بسيطة منك فأعلم انها تريد مجاملتك بأقصى مايمكنها تعبيرا عن حبها لك, وترى أيضا انها تحاول أن تتلاعب بجسدها, لكن يجب أن تتقبل الأبتسامة وليس بمقدار ماتبتسم لك ولكن في حدود, حتى تعجب بك اكثر.
الملامسة
ترى عندما تخاطبك وتلمس ذراعك أو عندما تناديك تتعمد بأن تطبطب عليك فأشعر بطريقة ملامستها لك هل هي حنونة وبها نوع من الرومانسية ؟ ولكن في كل الأحوال علامة على حبها لك.
مطبات متعمدة
تتعمد الفتاة لفعل ذلك ولكن ليس كل الفتيات عندهم الجرأة لذلك ,وذلك عن طريق اصتدامها بك وتقول اني اسفة جدا لم اقصد ذلك.
طريقة النظرة
اليك اذا التفت اليها ورأيت انها كانت تحدق فيك, أو عن طريق المحادثة تراك بطريقة حادة جدا ولكن لاتنظر اليها بنفس الطريقة حتى تجذبها اليك اكثر.
صديقات الفتاة
اذا نظرت الى صديقات الفتاة المعجبة بك أو مررت بجانبهم ورأيتهم يضحكون أو يبتسمون فأعلم انها قد حدثتهم عنك, أو اذا شعرت عند مرورك انها كانت تتحدث اليهم وفجأة توقفت عن الكلام ,أو شعرت أن صديقاتها مهتمين بك,كل ذلك تتأكد بحبها لك.
انقاذ الفتاة في محنة
اذا طلبت الفتاة منك شيئا فأسرع بتحقيق طلبها مثلا لو وقعت حاول مساعدتها ورفعها, وانها تتعمد بأن تطلب منك مساعدتها من دون الأخرين.
مشاهدة لغة جسدها
هي تحاول أن تظهر لك جسدها وجمالها وقد تتمكن أن تكون محترفة في ذلك بدون أن تشعر انت, ولكن في كلتا الأحوال اذا رأيت ذلك يزيد يوما بعد يوم مؤشرا واضحا لحبها لك.

دلالات متنوعة على حب الفتاة للرجل

الابتسامة الدائمة
الشعور بالارتياح لشخص ما يجعلك دائما تميل إلى رسم ابتسامة جميلة على وجهك كذلك المرأة فإذا كانت في حالة إنجذاب لشخص ما, تجد أن وجهها مليء بالبشاشة مرسوم عليه ضحكة بدون صوت .
سعادة تملأ الوجه
من المشاعر التي لا يمكن إخفائها عن الناس السعادة و الحزن , فمثل تلك المشاعر سريعا ما تظهر على وجه الإنسان و تغير من ملامحه و ردود أفعاله  لذا فالمرأة التي تكون في حالة حب دائما ما يشع من وجهها نور و تكون مشرقة.
التواصل عن طريق الرسائل
قد يرى البعض أن إرسال بعض الرسائل النصية سواء عبر الهواتف المحمولة أو غيرها من الأمور العادية , قد يكون ذلك صحيحا لكن في حالة أن قامت امرأة بذلك بشكل أكثر من العادي فهي من الممكن أن يكون لديها الرغبة في لفت نظر المرسل إليه بأنها تفكر فيه .
النظر لمدة طويلة
و هذا ما يطلق عليه لغة العيون حيث إذا نظرت المرأة لشخص بشكل غير معقول فهي بذلك تخبره بأنها تحبه .

علامات الحب عن الفتاة الغامضة

-من ابرز علامات الحب عند الفتاة الغامضة أنها تصبح شديدة الانتباه لتفاصيل الرجل وتبدي اهتماما بأحاديثه، وتبادر بالإجابة عن أي استفسار يطرحه، تشاركه الأفكار نفسها، وحتى تكثر الحديث معه، فذلك دليل واضح على إعجابها به.
-اذا بدأت تهتم بشكل مفاجئ بمظهرها الخارجي، او غيرت فجأة تسريحة شعرها أو غيرت لونخ، استبدلت عطرها، اشترت ثيابا جديدة فهذا يعني أنها معجبة برجل ما في دائرة أصدقائها أو عملها بحيث تعتبر هذه التغييرات المفاجئة بمثابة دافع جديد لها بحيث ان آمالها تكون معلقة على رجل معين.
-عندما تغرم المرأة الغامضة تزداد خجلًا وارتباكا في حضرة الرجل الذي تحبه.
من علامات الحب عند الفتاة الغامضة والتي تظهر في لغة جسدها، أنها تقف باستقامة وترجع كتفيها للخلف، وتسحب بطنها للداخل، ويمكن ملاحظة تمريرها ليدها عبر شعرها، أو إمالتها لرأسها، حيث إنها حركات جسدية تقصد من خلالها إثارة إعجاب الرجل الذي تحبه.
-تقوم بتقليد بعض حركات الرجل، أو كلماته دون وعي منها، مثل تقليد حركات يديه عندما يتكلّم، أو تقليد أسلوبه في الكلام.
-تقوم بتوجيه قدميها نحو الرجل الذي تحبه، كما يمكن ملاحظة اتجاه قدميها عندما تجلس، وتضع رجل على رجل، بالإضافة الى ملاحظة اتجاه جسمها نحوه.
-علامات الحب عند الفتاة الغامضة تبدو جلية في عينيها!. فلغة العين أصدق اللغات على الإطلاق ولها تأثير بالغ الأهمية في العلاقات العاطفية. وعادة ما تستخدم الفتاة الغامضة والمرأة بشكل عام لغة العيون لإرسال الكثير من الإيحاءات للرجل الذي تحبه أو تعجب به سواء عمدًا أو لا وبحسب الخبراء فإم المرأة التي تنظر مطولاً إلى رجل ما، وتحاول سرقة النظرات إليه وإلى تصرفاته من دون أن يدرك ذلك، فهي تولي اهتماما كبيرًا به.
-الطريقة التي تبتسم بها الفتاة تساعد كثيرًا على فهم مشاعرها فعندما تقع فعلًا في الحب نرى أن الابتسامة لا تفارقها. وبشكل أوضح، عندما تغرم الفتاة الغامضة نراها تبتسم في وجه رجل معين دون وجود أي سبب للابتسامة، وفي هذه الحالة تدل الابتسامة على أن هذه الفتاة معجبة بالرجل، وتريد الاقتراب منه أكثر.

إشارات على حب الرجل للفتاة

لا يمكنك الانتظار حتى تبلغها الأخبار السيئة
في الواقع النقطة هذه أهم بأشواط من النقطة أعلاه؛ لأن هذا يعني أن المشاعر صادقة وحقيقة لدرجة أنك لا تجد حرجاً في اللجوء إليها في أضعف لحظاتك، كما أنك لا تجد راحتك في أي مكان آخر سوى معها. هذه المقاربة دليل على الثقة والدعم وعلى الحب وهو أفضل تجسيد للقاعدة التي تقول أن اختبار قوة الحب تكون خلال أصعب المواقف والمراحل.
تركز على إيجابياتها
يقال إن الحب أعمى.. والعلم أثبت ذلك بالفعل. فإن كنت لا ترى سوى خصالها الإيجابية فأنت مغرم بها الحب يشل المنطقة المسؤولة عن الأفكار المصيرية في الدماغ ويمنعها من القيام بعملها على أكمل وجه، وعليه فإن التقييمات تكون غير دقيقة؛ لأن عقلك وبكل بساطة لم يعد بإمكانه اكتشاف العيوب. ففي كل مرة تنظر إلى وجهها المناطق المسؤولة عن التقييمات السلبية والتفكير النقدي في عقلك تتوقف عن العمل.
هي جزء من كل صورة متخيلة عن المستقبل
في كل مرة تفكر بالمستقبل هي جزء من الصورة. فإن كنت تخطط للمستقبل وتجد نفسك تعيد حساباتك في كل مرة لا تكون هي في الصورة، وتعدل الخطط كي تضمن أنها ستكون جزءاً منها، فهذا أكبر دليل على حبك لها.
لا يمكنك الانتظار حتى تبلغها الأخبار السارة
عندما تحب امرأة ما فهذا يعني أنها عالمك بأسره، وبالتالي حين تختبر حدثاً سعيداً أو جيداً في حياتك فهي ستكون أول شخص تود إبلاغه بذلك حتى قبل عائلتك. الأمر سيتم بشكل تلقائي بحيث تجد نفسك في كل حدث سعيد يصادفك لا تفكر سوى برغبتك العارمة بإبلاغها.
هي جزء من كل صورة متخيلة عن المستقبل
في كل مرة تفكر بالمستقبل هي جزء من الصورة. فإن كنت تخطط للمستقبل وتجد نفسك تعيد حساباتك في كل مرة لا تكون هي في الصورة، وتعدل الخطط كي تضمن أنها ستكون جزءاً منها، فهذا أكبر دليل على حبك لها.
لا تتقبل أن يتحدث عنها أحد بالسوء أو أن ينتقدها
بطبيعة الحال إن كان قد مر على العلاقة وقت طويل فأنت بالتأكيد لن تتقبل قيام أحدهم بالحديث بالسوء عنها، ولكن في حال كنت حتى لا تتقبل حتى انتقادها، ولو كانت الانتقادات تطال القشور.. فهذا يعني أن حبك لها ما زال قوياً. وفي حال كانت العلاقة ما تزال في بدايتها فهذا أكبر دليل على أنك تحبها.



741 Views