فوائد العسل للجنس

كتابة وليد حمزة - تاريخ الكتابة: 13 أكتوبر, 2018 8:53 - آخر تحديث : 16 سبتمبر, 2021 1:35
فوائد العسل للجنس

فوائد العسل للجنس للعسل فوائد كثيرة للصحة عامة وهو يعالج الكثير من الامراض ولكن هل تعرف انه له فوائد كثيرة للجنس هذا ماسنتعرف عليه فى هذا الموضوع.
إن فوائد العسل للجماع لا تعد ولا تحصى، فالعسل غذاء شهير، ينتجه النحل ويخرج من بطونه بعد أن يصنعه من رحيق الأزهار والنباتات، والعسل من الأطعمة التي أشار إليها القرآن الكريم، بأن فيه الغذاء والشفاء، ويتمتع بتركيبةٍ غذائيةٍ فريدةٍ من نوعها، تعتبر معجزةً في حدّ ذاتها، ويمتاز العسل بحلاوته الشديدة، وطعمه اللذيذ، وهو من الأطعمة التي لا يصيبها التلف مهما طال عليها الأمد، كما يوجد منه أنواعٌ عدة، تبعاً لنوع الرحيق الذي صنعه النحل منه.

الفوائد التي يقدمها العسل للجنس وضعف الانتصاب :


-يعمل العسل والزنجبيل والقرفه على قوة الأنتصاب في القضيب بشكل ملحوظ .
وذكرت بعض المجلات المرموقة أن خليط العسل الجبلي ، والقرفة والزنجبيل ممكن ان تفيد في حالات ضعف الانتصاب وليس هناك أي أثار جانبيه لهذه الخلطه المقدمة لكم .
-يقوم العسل بدوره على زياده القدره الجنسيه لأحتوائه على مجموعة فيتامينات ومن ضمنها فيتامين B يحتوي العسل على مواد مهمه لتنشيط القدره الجنسيه وأخرى منشطه جنسياًوتسمى فيتامينات الخصوبة
-عند خلط شراب القرفة مع العسل يعمل على تنشيط الدوره الدمويه والجنسية ويساعد في الأنتصاب.

وصفات العسل لتعزيز القدرة الجنسية :


الوصفة الأولى :
نحتاج فيها لكمية من العسل الأبيض وخمسة ثمرات ليمون وملعقة واحدة زنجبيل وكوب واحد ماء مغلي، حيث يتم إضافة الزنجبيل للماء المغلي مع تقليبهم بشكل جيد، ويُترك الخليط ثلاثين دقيقة، ثم يُضاف بعد ذلك ملعقتي عسل نحل، وبعدها يُضاف الليمون بعد عصره، ويتم تحريك هذا الخليط بحيث يصبح خليط متجانس، ويُشرب كوب واحد من هذا المشروب قبل اللقاء الجنسي بمدة لا تقل عن ساعة.
الوصفة الثانية :
حيث يتم إضافة كمية مناسبة من حبة البركة المطحونة جيدا إلى كمية من العسل الطبيعي، ويتم تناول ملعقة كبيرة بالصباح وأخرى في المساء، تلك الوصفة تعتبر حل سحري فعال لمقاومة مشكلة الشعف الجنسي بجميع أشكاله عند الرجال، كما أنه يقلل من مشكلة ضعف الإنتصاب، ويعزز من الرغبة والقدرة الجنسية، هذه الوصفة تعالج حركة الحيوانات المنوية.
الوصفة الثالثة :
ومطلوب فيها إحضار ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل الطازج، ثم وضعه بكأس ماء دافئ، وتحليته بعسل النحل، ويتم رفع هذا الخليط على النار لحين يصل إلى درجة الغليان، وبعدها يُترك المشروب بعض الوقت لحتى يبرد ثم يتم تناول كوب واحد منه كل يوم، يُراعى الإلتزام بهذه الوصفة مدة لا تقل عن شهر.
الوصفة الرابعة:
ويتم فيها إضافة ملعقة مسحوق الزنجبيل لكوب لبن ورفعهم على نار هادئة ثم يتم تحلية المشروب بملعقة عسل، ويُترك هذا المشروب بعض الوقت ليبرد ويتم تناول كوب منه كل يوم، هذا المشروب يوفر كثير من الفوائد الجنسية، حيث يقضي على أية مخاطر تهدد صحة الرجل الجنسية.
الوصفة الخامسة:
وهي عبارة عن نصف فنجان من العسل الطبيعي، مع حفنة من اللوز الحلو تعادل مقدار 20 حبة، مع نصف فنجان صغير صنوبر، يتم سحق كل هذه المكونات جيداً مع بعضها ثم يتم غلي المزيج، ويتم تناول كوب منه مرة واحدة في المساء يومياً.

فوائد العسل على الريق للجنس :


على الرغم من أن العسل من الأطعمة البسيطة إلا أنه يحمل العديد من الفوائد لجسم الإنسان ، حيث أن العسل من المغذيات التى أوصي بها العديد من الأطباء في محاربة المشاكل والمخاطر الصحية التى تصيب الجسم وأحدها المشاكل التى تهدد الصحة الجنسية .
من أهم فوائد العسل على الريق للجنس أنه يسهم وبشكل فعال تعزيز إفراز الجسم لهرمون التستوستيرون لدى الرجل ، وهذا لأن العسل يحتوي على نسبة عالية من معدن البورون وهو أحد المعادن الهامة للحفاظ على الصحة الجنسية لدى كل من الرجل والمرأة ، هذا بالإضافة إلى فوائد العسل على الريق للجنس الذى يساعد في إستعمال الإيسترثين عند النساء ، وهذا ما يساعد في علاج المشاكل الجنسية لدى المرأة .
كما اشارت الدراسات والبحوث العلمية إلى فوائد العسل على الريق للجنس ؛ حيث أنه من خلال تلك التجارب التى أكدت أن تناول ما يعادل مصف كوب من العسل بشكل منتظم يساعد في زيادة مستوى المركب الكيميائي أوكسيد النيتريك الذى يسهم بشكل فعال في زيادة مستويات الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة .
ومن أهم فوائد العسل على الريق للجنس أنه يساعد في علاج مشاكل ضعف الإنتصاب التى تهاجم جسم الرجل ، حيث أن العسل يحتوي على مجموعة من الخصائص العلاجية الفعالة التى تسهم بدورها في الحفاظ على نشاط وحيوية الجسم ، وهذا له دوره في توزيع الدم بشكل صحيح ، وبالتاالي علاج ضعف الإنتصاب لدى الرجل

فوائد العسل للجماع


فوائد العسل لا تعد ولا تحصى، وهي شاملة لجميع المشاكل، ومن الفوائد التي يقدمها هو فائدته للعلاقة الزوجية “الجماع”، وتتركز هذه الفوائد كما يلي:
-يزيد قوة انتصاب القضيب عند الرجل أثناء العملية الجنسية.
-يمنح الطاقة والقدرة أثناء الجماع، وذلك لاحتوائه على الفيتامينات المهمة للجسم، والتي تمنحه النشاط والطاقة والحيوية مثل فيتامين ب المركب.
-يحتوي على مواد منشطة طيعياً للخصوبة، وتسمى بفيتامينات الخصوبة.
-ينشط الدورة الدموية المهمة جداص أثناء الجماع.
-يحمي من الأمراض الجنسية التي تؤثر على الجماع، وذلك لاحتوائه على مضادات حيوية طبيعية.
-يحفز إنتاج الهرمون الجنسي “هرمون التيستوستيرون” للرجال.
-يحتوي على عنصر البورون، الذي يرفع من كفاءة اليسترثين عند المرأة.
-يحفز انتشار أكسيد النيتريك، الذي نتشر في تيار الدم عند حدوث إثارة جنسية.
-يزيد الشهوة والنشوة الجنسية.



486 Views