كلمة عن يوم المعلم العالمي

كتابة سالي - تاريخ الكتابة: 9 أكتوبر, 2023 4:08
كلمة عن يوم المعلم العالمي

كلمة عن يوم المعلم العالمي نستعرضها معكم كما سنقدم عبارات عن يوم المعلم واذاعة مدرسية عن يوم المعلم كل ذلك في هذه السطور التالية.

كلمة عن يوم المعلم العالمي

<yoastmark class=

إن المعلم صاحب الكثير من الأفضال على الطلاب والطالبات في المدرسة، حيث أنه يقوم برفع مكانة المجتمع وترقيته من خلال تعليم جيل كامل والنهوض به منذ الصغر إلى أن يكبر ويتمكن من العمل وتنفيذ وتطبيق مع تعمله من المعلم في حياته لإفادة الدولة التي يعيش فيها.

كما أن المعلم هو أمل الأمة في التطور والازدهار والنمو، وذلك لأن ما يقوم به من تقديم عِلم وثقافة تخترق عقول الطلاب وتحول الجاهل إلى مثقف، كما أن مهنة المعلم تعتبر من أرقى وأرفع المهن في العالم حيث إنه يعمل على رقي عقول الطلاب وجعلها مشرقة بالعلم ومفكرة ولها أهداف تسعى لها بدلًا من أن يكون الشخص بلا قيمة وجدوى من دون العلم.

متى يوم المعلم في السعودية

متى يوم المعلم في السعودية
متى يوم المعلم في السعودية

إنّ الموعد الرسمي لعيد المعلم العالمي في المملكة العربية السعودية سوف يكون في يوم الخميس الموافق ليوم الخامس من شهر أكتوبر تشرين الأول من عام 2023م، ويقوم الشعب السعودي في هذا اليوم بتقديم الهدايا المميزة للمعلمين والمعلمات وجميع العاملين في العملية التعليمية في المملكة العربية السعودية، وإقامة الندوات المختلفة التي يتم فيها التعريف بدور المعلم الكبير في بناء البلاد وتأسيس المجتمعات.

عبارات عن يوم المعلم تويتر

عبارات عن يوم المعلم تويتر
عبارات عن يوم المعلم تويتر

• المعلم هو الشمعة التي تستمر في الاشتعال لإنارة دروب أجيال عدة.
• كل عام وأنت الطريق الصحيح الذي نتبعه لتحقيق أهدافنا.
• المعلم هو ألماس تزداد لمعاناً كل ما مرت السنين على تعليم الأجيال.
• فرحة العيد هي المعلم فلولا وجوده لا وجود للعلم ولولا العلم لا توجد حياة.

  • كل عبارات الشكر والامتنان لا يمكن أن تعبر عن مدى تقديرنا واحترامنا لك يا معلمي، رزقك الله بالصحة والعافية.

كلمة الصباح عن المعلم

كلمة الصباح عن المعلم
كلمة الصباح عن المعلم
  • صباح الخير يا معلمي الغالي، يا من يعطي كل ما لديه من معرفة ومعلومات لطلاب يهديهم لطريق المعرفة والخير، فأنت الشخص الذي يستطيع أن يخرج جيل من طلاب متميزين وعباقرة مليئين بالمعرفة، فيكون منهم المهندس أو الطبيب أو المحامي، أو يخرج منهم معلمون آخرون.
  • أسعد الله صباحك أيّها المعلم الفاضل، في يومك وعيدك العالمي، إنني أعترف لك أنني مدين لك أنا وجميع أبناء جيلي على المجهودات العظيمة التي قدمتها في سبيل بنائنا وتعليمنا، شكرًا لك يا معلمي من كلِّ قلبي.
  • صباحك سعيد يا معلمنا إنني أسأل الله تعالى لك الكثير من الحب والصحة والعافية في يوم المعلم العالمي، فأنت إنسان صاحب فضل عظيم علي وعلى كافّة الطّلّاب، شكرًا لك من أعماق قلبي أيها الرجل النبيل.



80 Views