كيف اجعل حبيبي يتزوجني بسرعة

كتابة رويدا الشامسي - تاريخ الكتابة: 21 أبريل, 2021 10:13 - آخر تحديث : 3 فبراير, 2023 3:20
كيف اجعل حبيبي يتزوجني بسرعة

كيف اجعل حبيبي يتزوجني بسرعة كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون كيف اقنعه يخطبني كل ذلك سنتعرف عليه في هذا المقال.

كيف اجعل حبيبي يتزوجني بسرعة

– أحرصي على عدم وجود تجاوزات في العلاقة وسوف يوفقكم الله إلى الارتباط الدائم.
– لا تتخطي المراحل بمعني لا تتعاملي مع شريكك في العلاقة على أنه زوجك وأنتم لازلتم في مرحلة الخطوبة فهذا كفيل بمحو الانبهار ولذة الانتظار.
– عندما تحبين شخصًا ما حقًا فإن الطريق الصحيح الذي تتوقعيه هو الزواج والارتباط الأبدي.
– ولكن كيف يمكنك الانتقال من كونك مجرد فتاة في حياة رجل ما إلى أن تكوني فتاة أحلامه، وزوجته المستقبلية بل وأم أولاده.
– ما الذي سيجعل هذا الرجل بالذات يريد قضاء بقية حياته معك؟ لن تحتاجي إلى تغيير من أنت، ولكن هناك بالتأكيد أشياء صغيرة يمكنك القيام بها لإنشاء رابطة أكثر جدية وجعله يريد الالتزام.

لماذا لا يقبل الرجال على العلاقة الرسمية مثل النساء؟

– الخوف الهستيري من الالتزام وتحمل المسئولية وهذا بالمناسبة ليس شيئًا يستدعي الفخر لأنه يصنف على أنه خلل نفسي يستدعي استشارة أخصائي لمعرفة الوضع بخصوصه، وبالتالي بدافع هذا الخوف يعرض الرجال عن العلاقة الرسمية وينفرون منها وقد يقطعون علاقاتهم بأشخاص يحبونهم من أجل هذا.
– العبء المادي الذين يتصورونه عن الزواج والذي يجعل الأمور بالغة التأزم وتصورهم أن الزواج سيجعلهم يستدينون ويقترضون ويجعلهم دائمًا في حالة تأزم مادي وخصوصًا في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية الحالية يصبح التفكير في العلاقة الرسمية أمر بالغ السخافة وعدم المنطقية من وجهة نظرهم بالطبع والحقيقة أن المسألة ليست هكذا على الإطلاق فكل ما سيتم إضافته هو أن يكون لديك شقة ثابتة تستطيع الزواج فيها ولو بأثاث بسيط.
– الخوف من التقيد فالرجال دائمًا يخشون أن يقيدهم الزواج كما يخشون أن تتحول الفتاة الجميلة المنطلقة الحرة التي يرتبطون بها إلى زوجة نَكِد وسخيفة ورتيبة ومملة وتحاول السيطرة عليه والحد من حريته قدر المستطاع ولذلك يخشى الرجال من العلاقة الرسمية ويشعرون أنهم سيفقدون مزايا كثيرة بسبب هذه العلاقة الرسمية التي سيدخلونها والأمر بالطبع متبوعًا بالكثير من نصائح المتزوجين بعدم الزواج وتخويف كل شخص مرتبط من الإقدام على خطوة الزواج حتى رسموا صورة نمطية سائدة مطلقة عن أن الزواج فخ كبير يجب تجنب الوقوع فيه، في حين أن كل شخص وظروفه وكل علاقة ولها وضعها الخاص بها ولا ينبغي قياس هذا على هذا.
– الرجال يكرهون الرسميات في المطلق ويحبون أن يعيشون حياتهم بشكل عشوائي فوضوي بلا ضابط ولا رابط ولا يحبون أن يكون هناك أي نظام في حياتهم يحبون أن يعيشون هكذا بلا أي أنظمة أو قوانين أو قواعد ووجود علاقة رسمية يعني وجود أنظمة وقوانين وقواعد.
– لا يرون الرجال في العلاقة الرسمية أو الزواج تجربة قد تنجح وقد تفشل بل يرونها خطوة هامة لابد أن تكلل بالنجاح وهذا ما يجعلهم يتوترون أكثر بخصوص الزواج ولذلك عليهم أن يكونوا حذرين أكثر بخصوص الزواج خوفًا من الفشل وخوفًا من الإخفاق ولأن الطلاق يعتبر كارثة كبيرة وتقنين لهذا الفشل والإخفاق.

كيف تجعلين حبيبك يتقدم لخطبتك في وقت قصير جداً؟

– كوني فتاة مثقفة ومدركة بالكثير من المعلومات الحياتية المختلفة.
– اظهري لهُ نجاحك سواءً في دراستك أو في مجال عملك.
– تعاملي بأدبك وأخلاقك وتربيتك معه.
– أظهري احترامك لأهلك أمامه.
– اظهري مهاراتك بالطبخ والتعامل مع الأطفال.
– اعتني بنفسك كثيراً وبمظهرك.
– قومي بالتجديد في ملابسك ومظهرك من وقت لآخر وابتعدي عن الروتين.
– قدمي لهُ الإحترام والتقدير دائماً.
– لا تسمحي لهُ تجاوز الحدود معك.
– دائماً تحدثِ معهُ بنبرة صوت منخفضة وكوني رقيقة للغاية.
– ابحثي على ما قد يُسعده وإفعليه من أجله، بشرط أن لا يكون خارج عن الحدود المسموح بها.

الصفات التي يجب على المرأة التحلي بها

– الاستمرار في التجديد في حياتكم وكسر الروتين من خلال تجنب الذهاب إلى نفس الأماكن مرات عديدة أو تناول طعام معين بشكل متكرر حيث إن التكرار وعدم التغير من الاشياء التي تؤدي إلى حدوث ملل وبالتالي يؤدي إلى الانفصال في العديد من الأحيان.
– أن تجعلي حبيبك يشعر دائمًا بأنكِ مختلفة عن الجميع من حيث طريقة التفكير أو أسلوب الكلام أو حتى طريقة اللبس وتسريحة الشعرمما يجعلك مميزه في نظره.
– يجب عليكِ أيضًا أن تكوني حافظه لأسراره وعدم التحدث في أي شيء حول هذه الأسرار مع أحد حتى يشعر بأنك ملجأه الوحيد ويتمكن من الحديث معك في كل ما يدور في ذهنه وهو مطمئن.
– كما يجب عليك التحلي بالرقة والنعومة والأنوثة أثناء الحديث معه وعدم رفع طبقة صوتك عليه، كما يجب عليك التمتع باللطف والحنان والذوق.
– ومن الصفات التي يمكن أن تجذب الرجل للمرأة وجعله يُجبها هي أن تكوني مثقفة وواعية وتتحدثين بالمنطق.



2338 Views