كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك

كتابة امتنان العلي - تاريخ الكتابة: 28 يوليو, 2021 7:54
كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك

كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك كيف تجعل شخص يحبك وهو بعيد عنك
كيف اجعل شخص يحبني عن طريق الرسائل وما هي أجمل عبارات عن الحب كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك

١-الحوار لا الجدال
حاول بقدر الإمكان أن تجعل بينكم لغة للحوار حول آرائكم المختلفة، فهناك شعرة بسيطة تفصل بين الحوار الهادئ، وبين الجدال والخلافات، وافتعال المشاكل، مما يهدد امن العلاقة العاطفية بينهم، واعلم أن أي مشكلة تحدث بينكم لها حل، وان بتفهمك للمشكلة سيقلل من حجمها وسيجعل حبيبك يعاونك في حلها حتى لا يخسرك.
٢-الاستماع
لا تبالغ في حديثك عن نفسك وإنجازاتك، بل كن مستمعًا جيدًا لحواره، وركز في كل تفاصيله، وعبر عن فرحك لمشاركته ذلك الحديث، أيضا اظهر اهتمامك بإخبار أهله وعائلته.
٣-الاهتمام
اظهر اهتمامك بالشخص الذي تحبه بطريقة غير مبالغ فيها، اجعله يدرك أنك تهتم لحاله، اسأل عن إخباره بإرسال الرسائل، والتحدث معه على الهاتف، فاجئه بهدية في عيد ميلاده؛ سيجعله ذلك في قمة سعادته، وحاول أن تساعده في حل مشكلاته، واجعله يشعر بأنه ليس وحيدا في تلك الأزمات، وأنك بجانبه في كل وقت.
٤-حديث العينين
أثناء حوارك مع الشخص الذي تحبه تعمد أن تطل النظر في عينيه، فلذلك تأثير السحر على حبيبك، كما أكد علماء النفس أن التقاء عيون الأشخاص، إثناء إجراء الحوار يجعلهم أكثر قربًا وودًا من بعضهم البعض؛ فهو يعد نوعا من التواصل القوى بين أرواحهم.
٥-المفاجأة
أفضل ما قد يغير من حال الإنسان في لحظة ويحوله من الملل إلى السعادة البالغة هو عنصر المفاجأة تعود على مفاجأة الأشخاص الذي تحبهم فمثلا احضر لحبيبك هدية في وقت غير متوقع على الإطلاق أو خذه في جولة بدون سابق معرفة؛ قم بدعوته على الطعام في مكان راقي بعد يوم شاق من العمل.
٦-كن لطيفًا
كلما تعاملت مع حبيبك بلطف، وكنت ذو ذوق عالي في التحدث معه، كلما زادت محبته لك، وانعكس ذلك على انجذابه لك؛ فلا يشعر بالملل أبدا من لقاؤكما؛ بل بالعكس هو الذي سيطلب لقائك.
وكن حذرا من تصرفاتك أمامه، وحاول جاهدا أن تتحكم في مشاعرك، فإذا صدر من الشخص الذي تحبه ما يزعجك، لا تتسرع بإلقاء اللوم عليه، بل تعامل مع الموقف بحكمة وتفهم موقفه؛ فهذا سيزيد بالطبع من حبه لك.
تنمية الثقة بالنفس تعتبر الثقة بالنفس من المعايير التى تلفت إنتباه الآخرين كثيراً، ولذلك ثقتك بنفسك هى أول خطواتك لجعل الشخص الذى تريده أن يحبك و هو بعيد عنك ينتبه إليك، ولكن حاول ألا تتصنع شخصية غير شخصيتك الحقيقة، لأن هذا يزعج الآخرين كثيراً.

كيف تجعل شخص يحبك وهو بعيد عنك

1-الإبداع و التطوير من نفسك
حاول أن تطور من نفسك، ليس من أجل من تحب، ولكن من أجل نفسك أنت، فإذا كنت مبدعاً، و دائم التطور فى نفسك، و فى شخصيتك فالطرف الأخر سوف يحبك مهما كانت المسافات بينكم كبيرة. الإبتسامة الصادقة دائماً كن مبتسماً وسعيداً و حاول أن تبتعد عن الحزن، و حتى إذا كنت تمر بمشاكل كثيرة، حاول أن تتغلب عليها بإبتسامة بسيطة، و رقيقة غير مصطنعة، فالإبتسامة من الأمور التى تقوي العلاقات، ولكن يجب أن تختار الوقت المناسب لها.
2- الإهتمام المبالغ فيه
إن الإهتمام من المور التى تجعل الطرف الآخر ينجذب إليك، لذلك حاول أن تهتم بمشاعره، وإحتياجاته، ولكن دون تكلف، أو اصطناع.
3- البعد عن الكذب
ابتعد تماماً عن الكذب حيث أن صفة الكذب من من الصفات التى تثير إشمئزاز الرجل، والمرأة، كما أن الطرف الآخر سوف يفقد الثقة فيك تماماً.

كيف اجعل شخص يحبني عن طريق الرسائل

١-أضيفي قيمةً إلى حياته
بعبارةٍ أخرى تفادي أن تكوني متذمّرة فالمتذمرة تمتص الطّاقة من جسد الشخص الآخر ، أي إن أرسل لك رسالةً مكتوبَ فيها ” مرحباً ماذا تفعلين ؟ ” لا تقومي بالرد على الرسالة بعبارات مثل ” أنا أشعر بالملل الشديد ، ماذا تفعل أنت الآن ؟ ” فالأمر يبدو كأنّ الأشخاص المتذمّرين هم من يبحثون عن شخصٍ آخر ليقوم بتسليتهم والترفيه عنهم، هم يبحثون عن من يضيف قيمةً لحياتهم والأمر يبدو كأنك تقولين ” مرحباً دعني أدخل إلى حياتك وأمتص كل الحياة الموجودة فيك!! .”
٢-تفادي كلمة “فقط”
ماذا يعني هذا؟ يعني تفادي افتتاح جملك بكلمة “فقط” ، أعلم أنّ هذا أمرَ بسيط بعض الشيء وأنّه تفصيل دقيق لا يحدث بنظرك ذاك التأثير . لكنّه سيساعدك كثيراً في التواصل لأنك عندما تبدأين جملة ما باستخدام كلمة “فقط” فإن الجملة ستحل عليها صبغة اعتذارية ، هذه الكلمة عديمة القيمة وتشع طاقة سلبيّة في الرسالة أنت بغنىً عنها ، مثلاً : فقط أكلمك لأعرف كيف حالك؟ فقط كنت أتساءل إن كانت قد وصلتك رسالتي التي أرسلتها ليلة البارحة ؟ فقط آمل إن كان بإمكاننا أن نجتمع قريباً . ربما ، من المحتمل ،على أمل.
٣-كوني مضحكة
كوني مضحكة ، لعوبة ومغرورةً بعض الشيء أرسلي له رسائل على هذه الشاكلة : “مرحباً ! أنت ! توقف عن التفكير بي p-: ” أو ” هذه الرسالة ليس لها هدف فقط جعلتك تنظر إلى هاتفك دون سبب ، يبدو أنني نلت منك هذه المرة
٤-كوني أول من ينهي الحديث
حاولي أن تكوني أوّل من يقول وداعاً ، فهذا قد يترك الشخص الآخر متلهّفاً للمزيد، حاولي أن ترصدي متى تبدأ المحادثة بالذبول لتكوني أوّل من ينهيها، سيقدّر الطرف الآخر ذلك لأنّ المحادثات السيئة والكسولة عادةً ما يتخللها وقفات مملة ولا تحوي أي نقاط مثيرة للاهتمام.

عبارات عن الحب

١-“حبيبي عندما أنام أحلم أنّني أراك، بالواقع وعندما أصحو أتمنى أن أراك ثانية في أحلامي”.
لا يألفه غيرك، لا يشعر به إلا وجدانك، إنّه وجه ذلك الإنسان الذي سبّب لك هذا الشعور اللامألوف في نفسك”.
٢-“الصباحُ والمساء الذِي لا أسمعُ بهِ صَوتكِ، لا يُمكِنُ اعتِبارهُ صباحاً أو مساءً”.
الحبّ هو الشوق لشخص عندما تبتعد عنه، لكن بنفس الوقت تشعر بالدفء لأنّه قريب في قلبك”.
٣- “كيف لي أن أخفي لهفة ملامحي عند ذكر اسمك”.
٤-“جاء الليل وجاءت معه رائحة الحنين، تهبّ من بعيد”. ”
٥-“إنّ هواك في قلبي يضيء العمر إشراقاً سيبقى حبّنا أبداً برغم البعد عملاقاً”. ٦-” في وقت اشتياقي لك، تتركّز كلّ أفكاري وتهرب مني إليك، ويشدّني الشوق والحنـين بشدّة إليـك”.
٧- حين افترقنا تمنّيت سوقاً يبيع السنين، يُعيد القلوب ويُحيي الحنين”.
٨-” أحبّك موت لا تسألني ما الدليل، أرأيت رصاصة تسأل القتيل.قد تكون بعيداً عن نظري لكنّك لست بعيداً عن فكري”.



2320 Views