معلومات عن skinoren cream

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 10 أبريل, 2023 1:06
معلومات عن skinoren cream

معلومات عن skinoren cream كذلك سنتحدث عن طريقة استعمال كريم سكينورين وما هو كريم skinoren سعره كذلك سنتحدث عن طريقة استخدام سكينورين للحبوب وما هي تجربتي مع كريم سكينورين كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

معلومات عن skinoren cream

1-يستخدم حمض الأزيليك في استطبابات عديدة منها:
2-تفتيح الأماكن الحساسة، مثل: الركب، والأكواع، والتصبغات الجلدية بالوجه والجسم بشكل عام، حيث يمكن استخدام حمض الأزيلاك لآثار الحبوب على البشرة.
3-بإزالة التصبغات، والبقع، والكلف، والتخفيف من آثار الحبوب.
4-حب الشباب، من خلال تنظيف المسامات، وتقليل الالتهاب، وتجديد البشرة وتقشيرها بلطف.
5-الوردية، نظراً لخصائصه المضادة للالتهابات

طريقة استعمال كريم سكينورين

1-يتم استعمال الكريم على بشرة جافة و نظيفة، و يقتصر استعماله على المناطق المصابة فقط، و يجب تجنب ملامسة الكريم للعينين و الفم و فتحات الانف، و في حالة حدث ذلك بالخطأ يجب غسل هذه المناطق بالماء الوفير، و يجب غسل اليدين مباشرة بعد استعمال الكريم.
2- و يستغرق الامرعدة اسابيع حتى تبدأ النتائج في الظهور، خصوصا إذا كان يتعمل لعلاج حب الشباب، و إذا لم تتحسن حالتك بعد ثلاثة اشهر قم بمراجعة الطبيب المختص.

كريم skinoren سعره

يتساءل الكثيرون عن كريم سكينورين البرتقالي كم سعره وما هي مواصفات العبوة، إلا أن السعر يختلف من دولة إلى دولة ويأتي الكريم في صورة أنبوبة برتقالية اللون 30 جم بتركيز 20% من Azelaic acid، ويختلف سعره كما يلي:
1-سعر كريم سكينورين في مصر حوالي 35 جنيه مصري.
2-سعره في السعودية 26 ريال سعودي تقريبا، وذلك في صيدلية النهدي والدواء وغيرهما.
3-سعر كريم سكينورين بالعراق حوالي 19 ألف دينار عراقي
4-السعر في الإمارات حوالي 37 درهم إماراتي
5-السعر بالأردن 7 دينار اردني تقريبا

طريقة استخدام سكينورين للحبوب

نسرد تاليًا بعض المعلومات والإرشادات التي يجب تطبيقها أثناء استخدام سكينورين للحبوب:
1-تنظف البشرة جيدًا وتجفف قبل استعمال Skinoren.
2-يدهن كريم سكينورين للوجه مرة واحدة يوميًا في البداية، ويمكن زيادة مرات الاستخدام بعد ذلك إلى مرتين يوميًا، تبعًا لإرشادات الطبيب.
3-يستجيب حب الشباب لكريم سكينورين للحبوب ببطء، وقد يستغرق الأمر شهرًا كاملًا حتى تظهر أولى التغيرات، وحوالي 6 أشهر لنتائج واضحة، لذا ينصح بالصبر والمداومة على كريم سكينورين كما وصفه الطبيب، وهذا يجيب عن السؤال الشهير: متى تظهر نتائج كريم سكينورين؟
4-يتميز سكينورين بمعدل أمان مرتفع، مما يجعله خيارًا مناسبًا للاستخدام طويل الأمد لشهور أو سنوات، طالما كان حب الشباب نشطًا.
5-يناسب Skinoren أنواع البشرة شديدة الجفاف والحساسة، وسهلة التهيج، لضعف آثاره الجانبية مقارنة بغيره من مستحضرات علاج حب الشباب مثل البنزويل بيروكسايد، والتريتينوين، حيث يعتبر سكينورين أقل فاعلية لكنه أكثر أمانًا.
6-يمكن للنساء في فترات الحمل والرضاعة الطبيعية استعمال كريم سكينورين دون قلق.

تجربتي مع كريم سكينورين

توجد مجموعة كبيرة من التجارب التي تم توثيقها لسيدات استخدمن كريم سكينورين، حيث أنه من بين أهم الكريمات التي تستخدم للتبييض وللكلف وعلاج تصبغات البشرة:
1ذكرت إحدى الفتيات تجربتها حول كريم سكينورين للتبييض وقالت بأنها كانت تتعرض للشمس بشكل مستمر، حيث أن ذلك أثر على لون بشرتي، وكان سبب في التصبغات الجلدية في وجهي، وبعدها قررت استخدام كريم سكينورين، وقد لاحظت فرقا واضحا من أول أسبوع في توحيد لون بشرتي.
2-وقد تحدثت سيدة عن تجربتها التي أكدت فيها أنها استفادت عندما استخدمت كريم سكينورين، وقالت استخدمت كريم سكينورين وكان فعال في تبييض وتوحيد لون البشرة، وساعدني في القضاء على البكتيريا التي تنتج عن الإصابة بالالتهابات، والتي تعد سبب لظهور حب الشباب في وجهي.
3-تقول فتاة استخدمت كريم سكينورين، كنت أعاني من حب الشباب في وجهي وهو ما كان سبب لظهور العديد من البثور ومن البقع، وعندما بدأت استخدم كريم سكينورين بدأت اتخلص من هذه البثور والبقع، حيث أنني قد لاحظت الفرق خلال أسبوعين، ووجدت فرق كبير في صفاء بشرتي، لأن كريم سكينورين يحفز إنتاج الميلانين الذي يهاجم البكتيريا التي تعمل على ظهور حب الشباب، ويحتوي على حمض الازيليك الذي يكافح التصبغ.
4-يستخدم كريم سكينورين لعلاج الكلف والتصبغات التي تكون في الوجه، وينصح به أطباء الجلدية، وتحدثت إحدى السيدات الحوامل التي جربت كريم سكينورين، عانيت فترة حملي من الكلف الذي يظهر فترة الحمل، وقد وصفه أطباء الجلدية لي، وقمت باستخدامه وقد ظهرت النتيجة من أول أسبوع قمت باستخدامه، بحي أنه عمل على تفتيح المناطق الداكنة في البشرة، ولاحظت نعومة في بشرتي



108 Views