اسرع وصفة للتسمين

كتابة سالي - تاريخ الكتابة: 25 يوليو, 2024 12:57
اسرع وصفة للتسمين

اسرع وصفة للتسمين كما سنقدم وصفة للتسمين في 3 أيام وخلطة للتسمين وفتح الشهية ووصفة لتسمين الجسم كامل وكيف ازيد وزني في اسرع وقت؟ كل ذلك في هذا المقال.

اسرع وصفة للتسمين

اسرع وصفة للتسمين
اسرع وصفة للتسمين

يساعد مخفوق البروتين (بالإنجليزية: Protein Shakes) على زيادة الوزن بسرعة، وله أثر بارز في بناء العضلات. وتزداد فعالية مخفوق البروتين في بناء العضلات في حال شربه الفرد بعد التمرين بوقت قصير. وينصح بتحضير خلطات التسمين الخاصة بمشروبات البروتين منزلياً وإضافة النكهة المرغوبة، لأن بعض مشروبات البروتين الجاهزة تحتوي على نسب عالية من السكر وتفتقر إلى العناصر الغذائية.

نذكر فيما يلي بعض أنواع مخفوق البروتين التي يمكن تحضيرها منزلياً كخلطات للتسمين، وذلك بخلط مكوناتها مع كوبين من الحليب أو ببديل عن الحليب العادي مثل حليب اللوز:

  • مخفوق الشوكلاتة والموز: يتكون من موزة واحدة وملعقة من الشوكلاتة، وملعقة واحدة من مصل البروتين، ويمكن إضافة ملعقة من الفول السوداني أو زبدة الجوز.
  • مخفوق توت الفانيلا: يتكون من التوت الطازج أو المجمد وكوب من الزبادي الطبيعي الغني بالبروتين، وملعقة واحدة من مسحوق البروتين، ثم إضافة ملعقة من نكهة الفانيلا.
  • مخفوق التفاح والكراميل: يتكون من مزج تفاحة واحدة مقطعة إلى شرائح مع كوب من الزبادي الطبيعي، وملعقة واحدة من مسحوق البروتين، ثم إضافة نكهة الكراميل.

وصفة للتسمين في 3 أيام

<yoastmark class=

وصفة الزبيب والتمر

يمكن التعرف على تلك الوصف الفعالة بشكل أكبر من خلال النقاط التالية:

  • تتكون من 20 حبة من الزبيب – 10 حبات من التمر – 3 حبات من الموز – 3 ملاعق من العسل – 3 أكواب من الحليب – ملعقتين من حليب البودرة – ملعقة سكر).
  • يتم تحضير الخلطة من خلال التجهيز عبر الخلاط الكهربائي.
  • يتم تناولها مرة في الصباح الباكر، ومرة قبل النوم للتخلص من النحافة في أسرع وقت.

وصفات للتسمين مكتوبة

وصفات للتسمين مكتوبة
وصفات للتسمين مكتوبة

وصفة الحلبة والعسل

المكونات:

  • كوب من الماء
  • معلقة كبيرة من مسحوق الحلبة
  • 2 معلقة كبيرة عسل

الطريقة:

  1. يغلى كوب من الماء ثم يضاف إليه مسحوق الحلبة ويترك لمدة دقيقة حتى يغلي ثم
  2. يصفى ويحلي بالعسل، ويتم تناول هذه الوجبة من 2 إلى 3 مرات يوميا وستلاحظين النتيجة خلال أسبوع.

كيف ازيد وزني في اسرع وقت؟

كيف ازيد وزني في اسرع وقت؟
كيف ازيد وزني في اسرع وقت؟

يمكنك تناول الخميرة بعد كل وجبة من الوجبات الثلاثة الرئيسية وذلك عن طريق إذابة حبوب الخميرة في كوب لبن أو ماء.
عن طريق مزج 2 ملعقة كبيرة من الزبادي او اللبن الرائب وملعقة كبيرة من خميرة البيرة

بسبب المحتوى العالي للخميرة الغذائية فإن النباتيين في بعض الأحيان يستخدمونها كمكمل غذائي في الكثير من الوصفات لذلك من غير المحتمل أن تسبب زيادة الوزن بطريقة غير صحية

إذا كنت تحاول زيادة الوزن فمن الأفضل لك اختيار الأطعمة الأخرى بما في ذلك الأطباق ذات السعرات الحرارية العالية التي تحتوي على الخميرة الغذائية كمكون.

استشر طبيبك قبل إضافة كمية كبيرة من الخميرة الغذائية إلى نظامك الغذائي ، لأنه يحتوي على البيورينات ، والتي قد تسبب أعراض النقرس لأولئك الذين يعانون من هذه الحالة.

يعتمد عدد السعرات الحرارية في الخميرة على نوع الخميرة. عادة ، تحتوي الخميرة الغذائية على أقل عدد من السعرات الحرارية لجميع الأنواع الرئيسية من الخميرة التي يستهلكها الناس مع حوالي 15 إلى 20 سعرة حرارية لكل ملعقة كبيرة ، اعتمادًا على العلامة التجارية.



7 Views