My cafe قهوة ماليزية

كتابة ابتهال العوهلي - تاريخ الكتابة: 26 يناير, 2021 6:32
My cafe قهوة ماليزية

My cafe قهوة ماليزية ماهي انواع القهوة الماليزية ماهي طريقة تحضير القهوة الماليزية كل ذلك سنتعرف عليه في هذه السطور التالية.

My cafe قهوة ماليزية

قهوة MyCafè لاتيه


القهوة الكلاسيكية التي تنبع لذتها من بساطتها وهي مكونة من مقدار من قهوة الاسبرسو الماليزية و الكريمة الغنية تجعلها كافية لتوفير النشاط والحيوية اللازمة لمهامك اليومية.
قهوة MyCafè بينانج البيضاء

تؤخذ القهوة البيضاء من مزارع بينانج الريفية ويتم تحميصها بالطريقة التقليدية لتعطيك شعور السعادة على هيئة كوب دافئ تستطيع مشاركته مع من تحب.
قهوة MyCafè بنكهة التيراميسو


قهوة MyCafé بنكهة التيراميسو بدون سكر مزيج من النكهة الفاخرة و القهوة الماليزية التي تعني اللذة المطلقة.

فوائد القهوة الماليزية

– تساعد القهوة الماليزية على وقاية الانسان من التعرض إلى مرض السرطان، بفضل أن بها أفضل مضادات أكسدة في العالم، وبها نسبة مرتفعة منها
– مد الجسم بالفيتامينات والمعادن من خلال تكوينها من فطر الجانودديرما
– المساهمة الفعالة من الوقاية من مرض السكر بأنواعه
– زيادة إمداد الأكسجين إلى الدورة الدموية وتقوية النمو عند الانسان.
– السيطرة على نمو أي خلايا غير طبيعية أو غريبة في الجسم
– العمل على وقاية الانسان من التعرض لخطر مرض الزهايمر.
– تقوم القهوة الماليزية بفضل احتوائها على الفطر الصديق لصحة المرأة فطر المشروم أو الجانوديرما ،حيث يقوم بعمل موازنة في الوظائف الحيوية لأعضاء جسم المرأة الداخلية ،والمساعدة على طرد السموم من الجسم في شكل سوائل ،والمساهمة في تقليل أعراض الحيض والألم الخاص به ،والتقليل من أعراض سن اليأس ،وله دور كبير في لعلاج الدوالي وألم الروماتيزم والعظام.
– علاج مشاكل انتظام الدور الشهرية عند النساء.
– زيادة فاعلية الجسم على مقاومة الامراض والشفاء السريع .
– علاج الغثيان الصباحي والدوالي بكل أشكالها .
– علاج التهاب المفاصل الروماتيزمية أو الورم الدرقي
– هام لصحة القلب
– علاج مشاكل حب الشباب
– علاج الالتهابات المعوية.
– علاج أمراض الكبد أو التهابات القصبة الهوائية.
– علاج مشكلة سقوط الشعر.
– علاج مشكلة ضعف الأعصاب خاصة عند كبار السن.

القهوة الماليزية coffee tree

هذا النوع من القهوة هو أحد أفضل أنواع القهوة عالميا ، و هو خالي من الكافيين مما يسمح للحوامل بتناوله دون قلق ، هذا إلى جانب أن القهوة الماليزية متوفرة في الأسواق بالسكر أو من غير سكر و هو ما يسمح لمتبعي الأنظمة الغذائية و الراغبين في التخسيس بتناولها و دون قلق ، كما ان أسعارها مناسبة للغاية.

طرق تناول القهوة حول العالم

1. الإسبرسو و هي الطريقة الإيطالية في تناول القهوة ، و يتم تحضيرها بغلي حبوب القهوة ، و يتم تقيدمها خالية من السكر و يمكنك تخفيفها بإضافة اللبن أو الفانيليا حسب الرغبة .
2. الكابتشينو و يتم تحضيرها عن طريق إضافة اللبن إلى الإسبريسو و يمكنك إضافة بعض النكهات مثل البندق ، أو اللوز أو غيرها مع إضافة  الكريمة اللذيذة لها .
3.القهوة الأمريكية و يتم تحضير هذا النوع بواسطة ماكينات خاصة ، بإضافتها للحليب و تخفق جيدا .
4. الكافيه لاتيه و هذا النوع من أشهر الأنواع التي يتم تقديمها في العديد من المقاهي و هي عبارة عن مزيج من الإسبرسو و الحليب و إضافة بعض كمية الكريمة .
5. القهوة التركية و تشتهر كثيرا في البلدان العربية و تقلب فيها مسحوق القهوة مع الماء و السكر حسب الرغبة ، و توضع على  نار هادئة و تصب قبل أن تغلي .

القهوة الماليزية البيضاء

تشتهر ماليزيا بالعديد من المنتجات التي يتم تحضيرها و تصديرها من ماليزيا ، و من أشهر هذه المنتجات القهوة الماليزية البيضاء و التي تشتهر من بين بلدان العالم بنكهاتها المميزة و الرائعة ، كما أن هذا النوع من القوهة متعدد الفوائد أيضا ، و يتم تصنيع هذا النوع من القهوة في مدينة بينانج .

القهوة الماليزية والحامل

قهوة لينجزي( الماليزية) تحتوي على مواد طبيعية 100 % ولا تحتوي على مواد حافظة ولا نكهات وألوان صناعية ، فهي خالية من اللاكتوز و الدهون وبها نسبة قليلة الكافيين ولذلك لا تتعارض مع السيدات الحوامل و المرضعات ، فهي آمنة بنسبة كبيرة جدا وليس لها أي آثار جانبية ممكن تؤثر على صحة الجنين أو الطفل الرضيع ولكن يفضل خلال فترة الحمل و ال6 أشهر الأولى من الرضاعة عدم تناول منتجات للتخسيس لعدم حدوث أثار سلبية على الأم والجنين .



684 Views